المحتوى الرئيسى

هيئة الرياضة السعودية توضح موقفها من قضية العويس

01/26 14:12

شدد الأمير عبد الله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة السعودية، على أن الهيئة لا علاقة لها من قريب أو بعيد بقضية انتقال محمد العويس حارس الشباب لصفوف الأهلي.

سبب وحيد يمنع انتقال العويس لأهلي جدة رغم التعاقد

وشهدت الأوساط الكروية السعودية جدلًا كبيرًا، بسبب اعلان النادي الأهلي عن حصوله على توقيع محمد العويس حارس الشباب، واظهاره لعقد موقع من إدارة الأخير، وهو ما رفضته لجنة الاحتراف، كون العقد موقع من ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بنادي الشباب الذي لم يتم تفويضه لحسم الصفقة، اختفى بعدها الحارس عن الأنظار قبل أن يعود للظهور بدخوله الفترة الحرة من عقده ويعلن تعاقده مع الأهلي حتى 2022.

وقال بن مساعد لإذاعة "يو أف أم" : "لم تصلنا شكوى من إدارة الشباب حول قضية انتقال الحارس "محمد العويس" للأهلي ونحن في الهيئة لاعلاقة لنا بهذه القضية".

وأضاف: "شكوى الشباب في قضية محمد العويس من اختصاص اتحاد الكرة وهو المخول للبت فيها، لم تصل شكوى أيضا بهذا الشأن إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بحسب حديث الدكتور عادل عزّت معي اليوم".

وأتم: "تواصل أحد منسوبي هيئة الرياضة مع إدارتي الأهلي والشباب وطلب منهم ظبط النفس في المباراة التي ستجمعهما غداً في الدوري".

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل