المحتوى الرئيسى

رامي رضوان: من يملك دليلا ضد «أبو تريكة» فليتوجه إلى النائب العام أو ليصمت

01/18 19:03

علق الإعلامي رامي رضوان، على إدراج لاعب منتخب مصر لكرة القدم ولاعب النادي الأهلي سابقُا، محمد أبوتريكة، ضمن قائمة الإرهابيين، قائلًا: «التقيته عدة مرات، فوجدته شخصا على خلق زملائه في النادي الأهلي».

وأضاف «رضوان»، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، مساء الأربعاء، «مع المنتخب المصري والنادي الأهلي كان سببًا في إدخال السعادة إلى قلوب الملايين لا الصورة الحلوة، من لديه دليل فليتوجه به إلى النائب العام أو ليصمت»، موضحًا «ما كتبته لا يعني أنه ملاك، وقرار منع السفر لا يعني أنه مجرم، المتهم بريء حتى تثبت إدانته».

وتابع: «فإذا أُدين سقط حبه من قلبي مهما كان فالوطن أعلى وأسمى وأهم من أي شخص، أما إذا لم يدن وحصل على البراءة، فحسبي الله في من يؤذي النفوس بغير حق، ولا تنسوا ان في يونيو ٢٠١٦ قضت محكمة القضاء الإدارى بإلغاء قرار التحفظ على أمواله بعد مرور أكثر من عام على القرار».

وكانت الدائرة السادسة شمال بمحكمة جنايات القاهرة، قد أصدرت حكمًا يوم الخميس الماضي، بإدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر وإدارة أموال الجماعة، على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

ومن الأسماء التي ضمتها القائمة: الكابتن محمد أبو تريكة، والرئيس الأسبق محمد مرسي، وأبناؤه، والمرشدان محمد بديع، ومحمد مهدي عاكف، وأبناؤهما، وعدد من القيادات الإخوانية أبرزهم خيرت الشاطر، وأبناؤه، وسعد الكتاتني رئيس مجلس النواب السابق، وعزب مصطفى، وعزة الجرف، عصام العريان، ورجل الأعمال صفوان ثابت، ومساعدة رئيس الجمهورية السابق باكينام الشرقاوي، والإعلامي مصطفى صقر، والقاضي السابق وليد شرابي.

التقيته عدة مرات..فوجدته شخص على خُلُق

زملائه في النادي الأهلي وحتى في الفرق المنافسه..يذكروه بكل الخير

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل