المحتوى الرئيسى

ننشر صور 6 مصريين مختطفين في ليبيا

12/21 00:46

حصلت "التحرير "، على صور 6 مصريين من أبناء قرية الكفر الشرقي، التابعة لمركز الحامول، محافظة كفر الشيخ، المختطفين على أيدي الجماعات المسلحة بمنطقة بمنطقة غت الشعال بجنذور، في مدينة طرابلس الليبية، منذ الأربعاء الماضي، ولم يتم التوصل لأي معلومات عنهم.

قال محمد الجميل، أحد أهالي القرية، إن المختطِفين وعدوا الأهالي بالإفراج عنهم، مساء اليوم، ولكن اشترطوا الحصول على فدية 9 ألاف و500 دينار.

وذكر محمد الشحات المغازي، شقيق أحمد، أحد المخطوفين، إن بعض أقاربهم دفعوا الفدية إلا أنهم لم يتلقوا أي اتصال هاتفي من شقيقه أو الخاطفين حتى الآن.

وأضاف المغازي، لـ"التحرير"، أن الخاطفين اتصلوا بأمير محمد علي، ابن خالته، المتواجد في ليبيا، وطلبوا منه دفع الفدية مرتين مقابل إطلاق سراحهم، موضحًا أنه تم دفع 3 آلاف و500 دينار ولم يتم الإفراج عنهم.

كانت الجماعات المسلحة في ليبيا اختطفت: أحمد الشحات السيد محمد المغازي، عبد الحميد محمد علي السيد جبر، السيد عبد الحميد علي السيد جبر، محمد عبد الوهاب محمد محفوظ، محمد أحمد عبد النبي، محمد يوسف محمد الشامي، يعملون في مجازر ليبية وفي مهن النقاشة والنجارة، من سكنهم، يوم الأربعاء الماضي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل