المحتوى الرئيسى

حصاد الأحد| ضبط عاطل بحوزته 14 طربة حشيش وأمن قنا ينجح في إعادة الـ 96 ألف جنيه المسروقة | قنا البلد

12/18 22:19

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حصاد الأحد| ضبط عاطل بحوزته 14 طربة حشيش وأمن قنا ينجح في إعادة الـ 96 ألف جنيه المسروقة

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد عددًا من الأحداث، أهمها مجهولون يسرقون شنطة بها 100 ألف جنيه أمام بنك مصر بقنا، وأمن قنا ينجح في إعادة الـ 96 ألف جنية المسروقة من عامل بقنا، وضبط عاطل بحوزته 14 طربة حشيش قبل ترويجها بمحافظة قنا.

مجهولون يسرقون شنطة بها 100 ألف جنيه أمام بنك مصر بقنا

هاجم، اليوم الأحد، مجهولون يستقلون دراجة بخارية، تاجرًا وقاموا باختطاف شطنته عقب خروجه من بنك مصر بمدينة قنا.

وقال مصدر أمني إن مجهولين اختطفوا شنطة من نبيل. ف، تاجر، وبها 100 ألف جنيه، قيمة قرض من بنك مصر، عقب خروجه من البنك.

أمن قنا ينجح في إعادة الـ 96 ألف جنية المسروقة من عامل بقنا

نجحت الأجهزة الامنية بقنا، اليوم الأحد، بالتعاون مع وحدة مباحث قسم قنا، من ضبط المتهم بسرقة 95 ألف جنبه، قبل مرور 12 ساعة من عامل، أثناء خروجه من بنك مصر، وبحوزته المبلغ المالي قبل التصرف فيه.

كان اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، تلقى إخطارا، بسرقة مبلغ مالى من عامل أثناء خروجه من بنك مصر، بوسط مدينة قنا.

تبين من تحريات، الرائد أحمد شكرى، معاون مباحث قسم قنا، بإشراف العميد، محمد هندى، مدير المباحث الجنائية، أن ، جمال، س، م “( 22 عاما) عاطل وراء أرتكاب واقعة سرقة 95 الف جنية من ، نبيل، ف، ع ” عامل بمجلس مدينة قنا، أثناء خروجه من البنك، بعد حصوله على قرض مالى، فقام بمغافلته، بخطف الحقيبة، وفر هاربا وأثناء الهروب قام بإستيقاف، نجار ، ا، ك ” (39 عاما) عامل دون علمه بالواقعة.

ضبط عاطل بحوزته 14 طربة حشيش قبل ترويجها بمحافظة قنا.

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة جنوب الصعيد، برئاسة اللواء سعيد رمضان، مساعد الوجه القبلي، من ضبط متهم بالإتجار في المخدرات قبل ترويجه كمية من الحشيش بمحافظة قنا، وبتقنين الإجراءات وإعداد عدة أكمنة تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الضبع، وكيل المنطقة، والرائد وسام حسين، والنقيب إسلام عبد الرؤوف، من ضبط إدريس. ع. ح، 21 عامًا، عاطل، ومقيم بقرية الحجيرات التابعة لمركز قنا، أثناء استقلاله دراجة نارية بدون لوحات وبحوزته 14 طربة حشيش وزنت 1400 جرام و160 قرص من عقار “تامول إكس”، ومبلغ 650 جنيهًا، بكمين أعد له بمدخل قرية العديسية، بالتنسيق ومباحث مركز قنا، برئاسة الرائد محمد مغربي.

ضبط بائع سمك في محطة قنا وبحوزته فرد خرطوش

تمكنت مباحث النقل والمواصلات، برئاسة العقيد فهد محمود، وإشراف اللواء محمد يوسف، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الأحد، من ضبط بائع سمك بحوزته فرد خرطوش، بمحطة قوص، أثناء استقلاله قطار الصعيد القاهرة-أسوان.

كانت قوة أمنية من مباحث النقل والمواصلات، ضمت المقدم عبد القادر محمد، والرائد محمود الهواري، خلال تفقد قطار 90 القادم من القاهرة متجه إلى أسوان، أثناء توقفه بمحطة سكك حديد قنا، القت القبض على حسام. ح. م، من مركز قوص جنوب محافظة قنا، بعد العثور بحوزته على فرد خرطوش.

ضبط أسلحة وذخائر ومخدرات في حملة أمنية بقنا

نجحت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأحد، في ضبط 8 قطع سلاح وخزائن وذخيرة، وضبط كمية من الأفيون والأقراص المخدرة في حملة أمنية بقنا.

“أوقاف قنا” تحيل 150 مخالفة بالمساجد للشؤون القانونية

أعلنت مديرية أوقاف قنا، اليوم الأحد، عن ضبط 150 مخالفة أثناء المرور بالمساجد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل