المحتوى الرئيسى

فيديو.. شقيق «نائب أسيوط» ينتحل شخصيته على الهواء.. والدمرداش: «اديني أخوك إبراهيم»

11/28 09:09

في واقعة طريفة، أجرى الإعلامي معتز الدمرداش اتصالا هاتفيا بالنائب البرلماني عن دائرة أسيوط راشد أبو العيون؛ من أجل التعقيب على بعض الأخبار المتداولة عبر المواقع الإخبارية بشأن توصية رئيس مجلس النواب، للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية؛ من أجل قبول أقارب نواب البرلمان في كلية الشرطة، ليكتشف أن المتحدث ينتحل صفة النائب المذكور.

في البداية، قال شخص يدّعي أنه النائب راشد أبو العيون، في اتصال هاتفي ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على شاشة «المحور»، الأحد، إن وزارة الداخلية لن تنفذ مطالب النواب إلا بعد دراسة كافية وشاملة، ولن تقبل شخص في كلية الشرطة إذا لم تنطبق عليه الشروط.

ليقطع الحديث مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، من الصحفي محسن بدر، مؤكدًا أن المتحدث ليس النائب راشد أبو العيون، ولكن شقيقه إبراهيم أبو العيون الموظف بشركة تكرير البترول، مضيفًا: «أنا على معرفة شخصية بالنائب وشقيقه، ولكن لا أعلم لماذا يحدث هذا الموقف، وصوت المتحدث هو إبراهيم أبو العيون».

ثم يقطع هذه المناظرة صوت جديد، وهو النائب راشد أبو العيون، مؤكدًا أنه من بدأ المكالمة ويتواجد في مستشفى السلام بالمعادي برفقة شقيقه إبراهيم، ولكنه المتحدث من البداية.

ومن جانبه علّق الإعلامي معتز الدمرداش، قائلا: «إنت مكلمتنيش من أول المكالمة، والصوت مختلف، ومش معقول كده إنتوا نواب بتمثلوا الشعب، وده انتحال صفة، وياريت تديني أخوك إبراهيم أكلمه علشان أصدق إن مش انت اللي كلمتني في بداية المكالمة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل