المحتوى الرئيسى

المسلحون يطلقون النار على تظاهرة احتجاجية في حلب

11/19 07:56

07:29 19.11.2016(محدثة 07:55 19.11.2016) انسخ الرابط

استخدم المسلحون السلاح الناري لتفريق تظاهرة احتجاجية في شرق مدينة حلب السورية.

ذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية،  اللواء إيغور كوناشينكوف،  التي أرسلت قوات تابعة لها إلى سوريا في مهمة مساعدة القوات الحكومية السورية على محاربة الإرهاب، أن أكثر من 200 مدني من سكان حي صاخور بحلب تظاهروا يوم الخميس احتجاجا على الإرهاب، وحاولوا الانتقال إلى المناطق التي تسيطر عليها القوات الحكومية.

وقال كوناشينكوف "في حي الحيدرية فتح المسلحون النار بدون إنذار من أسلحة رشاشة على المتظاهرين. وقتل في مكان الحادث 17 شخصا، بمن فيهم مراهقان في السنة الـ13 والـ 15 من العمر، وأصيب أكثر من 40 شخصا بجروح".

وأضاف المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية أن "المسلحين فرقوا التظاهرة بإطلاق النار من رشاشة ثقيلة، ومن ثم زرعوا ألغاما في كافة الطرق المؤدية إلى المعبر ونشروا القناصة على أسطح المباني القريبة".

وأوقف الإرهابيون نحو 10 رجال بتهمة تنظيم التظاهرة الاحتجاجية، وأعدموهم رميا بالرصاص في مساء نفس اليوم.

الاستشهاد بـ"غوبلز" لدحض مزاعم قصف حلب السورية الدفاع الروسية تنفي التقارير حول قصف مستشفيات في حلب استمرار توقف القصف الجوي في حلب

أخبار سوريا, أخبار روسيا, مكافحة الإرهاب, حلب, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

منظمة حظر الأسلحة الكيميائية: تنظيم "داعش" "صنع بنفسه" غاز الخردل

أعلن المدير العام لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية أحمد أوزومجو، في مقابلة حصرية مع وكالة "فرانس برس"، اليوم الجمعة، أن المنظمة تنظر حاليا في "أكثر من 20" اتهاما باستخدام أسلحة كيميائية في سوريا منذ شهر آب/ أغسطس.

ترامب يختار مرشحين لمناصب النائب العام ومدير "سي آي اي"

اختار الرئيس الأمريكي المنتحب دونالد ترامب، أسماء ثلاثة مرشحين لاستلام مناصب النائب العام الأمريكي، ومدير وكالة الاستخبارات المركزية "سي آي اي"، ومستشار الرئيس لشؤون الأمن القومي.

عملاء سريون مسلحون على متن الطائرات المدنية البحرينية

وافقت لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني في مجلس النواب البحريني، على اقتراح بتزويد "طيران الخليج"، الناقل الوطني البحريني، بعملاء سريين مسلحين.

اعتراف أمريكي بشرعية الجيش الليبي بقيادة حفتر

قال عضو مجلس النواب الليبي أبو بكر بعيرة، إن تصريحات المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا، جوناثان واينر، في تغريدته على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بتضحيات جنود الجيش الوطني الليبي في مكافحة الإرهاب غير مسبوقة، ولم نسمع بمثلها من أي مسؤول أمريكي من قبل.

بالفيديو... "الفرسان الروس" يدهشون جمهور معرض إيران الجوي 2016

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل