المحتوى الرئيسى

بالفيديو- روبرت دي نيرو: لا يمكنني أن ألكم ترامب الآن.. أصبح الرئيس

11/11 23:20

يبدو أن الممثل العالمي روبرت دي نيرو فوت على نفسه فرصة لكم دونالد ترامب في وجهه عندما كان مجرد مرشح للرئاسة، لكن بعد فوزه صباح الأربعاء الماضي بمنصب الرئيس، على دي نيرو أن يحترمه.

وحل روبرت دي نيرو ضيفا على برنامج Jimmy Kimmel Live! مساء الأربعاء، ليحكي عن شعوره واحباطه بعد فوز ترامب، والذي كان دي نيرو اعتبره كارثة على أمريكا وتوعد بلكمه في وجهه لو قابله.

بالفيديو- روبرت دي نيرو عن دونالد ترامب: غبي وأحمق وكلب وخنزير.. أود أن ألكمه في وجهه

وحكى دي نيرو والإحباط يسيطر على معالمه: "لست على ما يرام".

وعندما سأله جيمي كيميل هل ما زال سيلكم دونالد ترامب في وجهه، رد: "لا استطيع فعل ذلك الآن إنه الرئيس، على أن أحترم ذلك المنصب، كلنا نعرف ماذا يعني".

وأضاف: "على أن أشاهد ماذا سيفعل وكيف سيتابع أمور معينة. كما نشاهد الآن الكثير من المدن خرج بها الناس ليتظاهروا"، ثم تدارك وأكد أن التظاهر لا فائدة منه لأنه الرئيس بالفعل.

عندها قال له كيميل أن الرئيس أوباما بنفسه قال أن على الشعب دعم الرئيس الجديد لأن الجميع في نفس الفريق، وأضاف: "لكن حتى الزملاء في نفس الفريق أحيانا يلكمون بعضهم البعض".

فرد دي نيرو: "ربما هو (أوباما) سيفعل ذلك عندما يراه".

وكان دي نيرو قد شارك في فيديو لحث الأمريكيين على المشاركة في التصويت، إلا أنه لم يتمالك نفسه وحول الفيديو إلى وابل من السباب في حق المرشح الرئاسي دونالد ترامب.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل