المحتوى الرئيسى

الخارجية الفلسطينية تستقبل وفدا أكاديميا ألمانيا لتعزيز التعاون بين البلدين

11/08 15:39

استقبل مساعد الوزير لقطاع الشؤون العامة والقنصلية السفير الدكتور، خالد اليازجي، ظهر اليوم في مقر الوزراة بمدينة رام الله وفداً أكاديميا ألمانيا مكون من أساتذة وطلاب، حيث تأتي زيارتهم ضمن برنامج تعاون ثقافي بين الجامعات الألمانية والفلسطينية (DAAD) بمشاركة كل من جامعة النجاح الوطنية وجامعة القدس والجامعة العربية الأمريكية.

من ناحيته أكد  السفير خالد اليازجي على أهمية هذه الزيارات في تبادل لمعرفة الثقافية بين الشعوب وخاصة استفادة فلسطين من التطور الألماني في شتى المجالات، مشيرا إلى ـهمية المتابعة لهذه المشاريع والتي بدورها ممكن أن تساهم في تغيير الرأي العام.

من جهته شكر روبرت نورثوف، مسؤول الوفد الألماني وهو بروفيسور في العمل الاجتماعي في جامعة نيوبرندبيرج،  الوزارة على حسن الاستقبال، وأكد أن ليس فقط الفلسطينين يستفيدون من هذه البرامج بل نحن أيضا نستفيد ونتعرف على الأوضاع الفلسطينية عن قرب ونتعلم عن تاريخ فلسطين، بحسب بيان لوزارة الخارجية الفلسطينية اليوم.

وتخلل اللقاء تقديم محاضرات عن القضية الفلسطينية ووضع فلسطين في القانون الدولي وغيرها من الأمور السياسية من تقديم كل من المحلق يعاد جرادات، والملحق لينا حمدان وعرين السناوي.

وقد افتتح النقاش بإشراف المستشارة رانيا براغيث، مدير إدارة التعاون الثقافي في وزارة الخارجية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل