المحتوى الرئيسى

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع إكليل الزهور على نصب الجندى المجهول | المصري اليوم

10/04 12:05

أناب الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكرى 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحسب بيان المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، في صفحته على «فيس بوك».

وقام اللواء أح. ناصر محمد عاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

وفي نطاق الجيش الثالث الميداني، قام اللواء أح. محمد محمد عبداللاه، قائد الجيش الثالث الميداني، يرافقه اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

وفي المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أح. أيمن عبدالحميد عامر، قائد المنطقة، يرافقه المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

وقام اللواء أح. وحيد عزت خفاجي، قائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفي نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، قام اللواء أح. محمد سلمان الزملوط، قائد المنطقة يرافقه اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، ومدير الأمن، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.

وقام اللواء أح. يحى طه الحميلي، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل