المحتوى الرئيسى

بالصور| تشيع جنازة ضحية هجوم العريش بمسقط رأسه في طنطا‎

10/02 15:21

شيَّع الآلاف من أهالى قرية منشية جنزور التابعة لمركز طنطا، اليوم الأحد، جثمان المجند سعيد عبدالعزيز الشيشينى 21 سنة بالقوات المسلحة أحد ضحايا الهجوم المسلح الذي وقع مساء أول أمس بحي الزهور بالعريش.

وذلك فى جنازة عسكرية مهيبة تقدمها اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية والعميد أحمد يحيي المستشار العسكرى ومدير أمن الغربية ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية وأعضاء مجلس النواب .

كان الجثمان قد وصل إلى القرية صباح اليوم بسيارة إسعاف وسط حالة من الحزن الذى خيم على الجميع وأدى الأهالى صلاة الجنازة على روح الضحية  بالمسجد الكبير بالقرية ثم حملوا الجثمان ونقل حتى مقابر العائلة بواسطة سيارة الحماية المدنية وردد الأهالى هتافات مطالبة بالقصاص ومنددة بالإرهاب الغاشم منها "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله والقصاص القصاص ولا اله الا الله الارهابى عدو الله"، فيما تعالت الزغاريد من جانب السيدات والتى اختطلت بالبكاء والدموع حزناً على فراق أحد أبناء القرية.

ومن جانبه قدم محافظ الغربية والقيادات الأمنية واجب العزاء لأسرة الفقيد مؤكداً أنه دمه ودم كل من دفع حياته دفاعاً عن الوطن لن يضيع هباء وأعلن المحافظ عن موافقته على إطلاق اسم الضحية على أحد شوارع القرية استجابة لمطلب الأهالى تخليداً لذكراه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل