المحتوى الرئيسى

«المصري اليوم» تخترق معسكر الزمالك قبل مواجهة الوداد | المصري اليوم

09/23 09:40

نجحت «المصرى اليوم» فى اختراق معسكر الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى مدينة الرباط المغربية قبل ساعات من مواجهته المهمة والمصيرية مع الوداد المغربى، فى إياب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقررة غدا «السبت» على أرض ملعب مولاى عبدالله بالمغرب، ورغم سياج السرية التى فرضها الجهاز الفنى وإدارة البعثة برئاسة هانى زادة، على عدم وجود أى إعلامى بمقر إقامة الفريق إلا أن «مندوب المصرى اليوم» نجح فى التواجد مع البعثة ورصد التفاصيل النهائية قبل المباراة بساعات.

وتواجد مندوب الجريدة بمقر فندق «جولدن فرح توليب» بمدينة الرباط الذى يستضيف معسكر الأبيض، ورصد حالة من التفاؤل والتركيز سيطرت على اللاعبين قبل المباراة، خصوصا فى ظل اطمئنان الجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان، لنتيجة مباراة الذهاب التى حسمها الفريق لصالحه برباعية نظيفة ويحتاج فقط لتعادل أو الفوز بأى نتيجة أو حتى الهزيمة بأقل من 4 أهداف للتأهل رسميا للمباراة النهائية.

وتواجد الإعلامى الكبير كامل البيطار، ضيف شرف البعثة بمقر فندق اللاعبين، وعقد البيطار جلسة ودية مع المخرج مجدى أحمد على، المعروف بأهلاويته الشديدة ودار بينهما حوار يغلب عليه روح الدعابة حول القطبين الأهلى والزمالك، كما تطرقا للحديث عن أهمية مباراة الوداد غدا.

وأكد البيطار، على أنه حرص على التواجد مع البعثة حبا فى الأبيض، إلا أنه أبدى تخوفه من المباراة، وقال: الوداد فريق كبير ومواجهة الغد فى غاية الصعوبة على عكس ما يدعى البعض.

ولفت إلى أن فوز الفريق فى القاهرة يخيفه، مشيرا إلى أن الفريق سبق أن خسر من النجم الساحلى 5/1، وتوقع البيطار أن تنتهى المباراة بالتعادل إذا أدى لاعبو الفريق المباراة بنفس روح مباراة الذهاب، وقال: إن من سيحرز هدفا فى البداية سيكون له الغلبة باللقاء. يأتى هذا فيما عقد مدير مطعم الفندق جلسة مع طبيب الزمالك الذى اتفق على طلب تقديم أكلات خالية من الدهون، بالإضافة لتقديم وجبة مغربية يوميا على العشاء أو الغذاء.

من جانبه، أكد هانى زادة، عضو المجلس ورئيس البعثة، أن الفوز الكبير فى القاهرة خارج حساباتنا، وقال: سنخوض مباراة جديدة لابد من الفوز بها للتأهل للنهائى، مشيرا إلى أن اللاعبين يركزون فى اللقاء بعيدا عن نتيجة مباراة الذهاب، مؤكدا أنه نجح بعلاقاته فى الاتفاق مع إدارة الفندق على تخصيص النادى الصحى يوميا من العاشرة مساء وتخصيص مطعم خاص بالفريق، فضلا عن اتفاقه مع نادى الفتح الرباطى على تخصيص ملعب للتدريب دون مقابل. من جهة ثانية، يختتم الفريق تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب المباراة، حيث يسعى مؤمن سليمان، المدير الفنى لتلقين لاعبيه خطة وطريقة اللعب، فضلا عن رغبته فى الاستقرار على التشكيل الذى وضح أنه سيريح أيمن حفنى، خوفا من تفاقم إصابته على أن يتم الاعتماد على مصطفى فتحى بدلا منه. يأتى هذا فيما شارك أحمد الشناوى، حارس المرمى، فى تقسيمة الفريق أمس الأول كرأس حربة، وتألق الشناوى فى مركز رأس الحربة وسجل هدفا فى مرمى عمر صلاح الحارس الشاب.

من جانبه، أكد مؤمن سليمان، المدير الفنى، أنه يركز مع اللاعبين على إعدادهم نفسيا قبل مواجهة الوداد غدا، مشيرا إلى أهمية تأهيل اللاعبين وصرف نظرهم عن مباراة الذهاب حتى لا يحدث أى تراخٍ.

وأضاف سليمان أنه يسعى لحل عقدة الخسارة من النجم الساحلى الموسم الماضى فى البطولة الكونفيدرالية، قبل مواجهة الفريق أمام الوداد بالمغرب، خاصة أن الفريق رد بفوز كبير وكاد يتأهل للنهائى رغم الخسارة الكبيرة فى الذهاب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل