المحتوى الرئيسى

بالصور..محافظ القاهرة يشارك المواطنين احتفالاتهم ثاني أيام العيد

09/13 14:46

تفقد المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، الحديقة الدولية، ثاني أيام عيد الأضحي المبارك؛ لمشاركة المواطنين احتفالاتهم وخلال الجولة وزع محافظ القاهرة، الحلوى على الاطفال لإدخال البهجة والسرور عليهم.

كما أكد المحافظ علي اللواء محمد سلطان أهمية تطوير الحديقة والارتقاء بها ومخاطبة السفارات التي لها أجنحة بالحديقة من أجل إعادة الارتقاء بالأجنحة الخاصة بهم ورفع كفاءتها واعادتها الي سيرتها الاولي والعمل علي توفير رحلات لطلاب المدارس بأسعار مخفضة وصرف حوافز للعاملين المجتهدين بالحديقة .

واستمع إلى المواطنين الذين أقبلوا على زيارة الحديقة بكثافة وأبدوا ارتياحهم للمجهودات والتيسيرات المقدمة لهم كذلك التأكيد علي وجود وحدات إسعاف داخل الحدائق الكبرى أو بالقرب منها لمواجهة أي طارئ مع التشديد على وجود نقاط أمنية ثابتة ومتحركة داخل الحدائق وفي محيطها .

رافقه في الجولة اللواء أحمد تيمورنائب المحافظ للمنطقة الشرقية،والمهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة واللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة .

كما زار المحافظ دار أيتام السندس التي تقع في نطاق حي شرق مدينة نصر والتى ترعى 50 طفلا ما بين عمر 3أعوام الى 12 عاما لمشاركة الأطفال فرحة العيد، وقام بتوزيع الهدايا عليهم، كما استمع الى شرح تفصيلي من مدير الدار واستعرض اماكن النوم والمكتبة وتحصيل الدروس والعيادات والمطاعم والملاعب.

وأكد المحافظ علي تقديم الدعم الكامل ماديا ومعنويا للجمعيات الأهلية ودور الأيتام الجادة نظرها لأهمية دورهم في الحفاظ علي شباب مستقبل مصر ورعايتهم مشيرا إلي قيامه بدراسة توفير منفذ بيع دائم لعرض منتجات أبناء هذه الدور من مشغولات يدوية وصناعات حرفية صغيرة لتشجعيهم علي الاستمرار في العمل وفتح اسواق جديدة لمنتجاتهم رافقه في زيارة دار الأيتام اللواء أحمد تيمور ، الاستاذة وفاء حامد القائم بأعمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي ،عادل دياب عضو الاتحاد الاقليمي للجمعيات الاهلية، العميد أحمد عبد ربه رئيس حي شرق مدينة نصر.

كما تفقد المحافظ مستشفى الشيخ زايد آل نهيان بمنشأة ناصر ، واطمأن علي استعداد أقسام الطوارئ بها وعملها بكفاءة لاستقبال واستيعاب أية حالات طارئة خلال أجازة العيد ، وأطمأن خلالها على عدد من المرضى بالمستشفى وقدم لهما التهاني بمناسبة العيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل