المحتوى الرئيسى

بوغدانوف يلتقي الأمير محمد بن سلمان في جدة

08/22 08:42

التقى المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف في جدة ولي ولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

نشاط دبلوماسي روسي يشمل إيران وقطر والأردن والسعودية

وأفادت وكالة الأنباء السعودية في خبر مقتضب لها الأحد 21 أغسطس/آب، بأن الجانبين بحث داخل قصر السلام في جدة "العلاقات الثنائية بين البلدين، وقضايا المنطقة".

وكان بغدانوف التقى الأحد أيضا وزير الخارجية السعودي عادل الجبير وبحث معه المحاور ذاتها.

وفي موضوع ذي صلة بزيارة بوغدانوف للسعودية، أبدى المسؤول الروسي استعداد بلاده للتعاون مع "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، في الوقت الحالي والمستقبلي، من خلال تبادل الخبرات والمعلومات والزيارات بين الجانبين وتقديم الخدمات، بحسب ما أفادت به صحيفة "المناطق"، الأحد.

وكان بوغدانوف قد زار، الأحد، "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية"، وأشاد بالأعمال والمهام الإغاثية والإنسانية التي يقوم  بها، إلى جانب الإنجازات والنشاط المستمر في أداء مهامه، واصفا إياها بالنبيلة والمشرفة، وفق ما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

من جانبه، أوضح المشرف على المركز الدكتور عبد الله الربيعة، أن "المبعوث الروسي اطلع على ما يقوم به المركز من أعمال إنسانية من خلال 97 برنامجاً، استفاد منها 62 مليون إنسان في شتى أنحاء المعمورة مع أكثر من 80 شريكاً، سواء كانت منظمات أمم متحدة أو مؤسسات للمجتمع".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل