المحتوى الرئيسى

دعاة السعودية يستنكرون جرائم "التكفيريين"؟!!!

07/05 10:25

الثلَاثاء 5 يوليو 2016 - 08:09 بتوقيت غرينتش

دعاة السعودية يستنكرون جرائم "التكفيريين"؟!!!

تصدر وسم "#داعش_تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره" موقع "تويتر" في السعودية، ليلة الاثنين، بعد التفجير الانتحاري الذي وقع في موقف للسيارات قرب المسجد النبوي في المدينة المنورة، بحسب سي ان ان.

وأدانت أغلب التغريدات التفجير الانتحاري، الذي اتهم العديد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، تنظيم "داعش" بالمسؤولية عنه، فيما اتهم البعض الآخر حكام السعودية بالمسؤولية عن التفجيرات، وغرد "علي يوزرسيف" قائلا: "السعودية هي مصدر الانتحاريين والدواعش وهم من يفجرون الحسينيات والمساجد وحتى مسلسل سيلفي2 اعترف بذلك".

من جانبه غرد "احمد ابو مريم" معلقا على التفجيرات الانتحارية بالسعودية، "تفجير القطيف والتفجير القريب من المسجد النبوي الشريف قبله تفجير القنصلية ما هي إلا لعبة قذرة مكشوفة للمخابرات السعودية، لتنفي تهمة دعم ملوكهم للارهابيين حول العالم وعلى رأسهم جماعة داعش".

وتسابق دعاة السعودية الى استنكار التفجيرات وحملوا دعاة الفتنة المسؤولية.

وغرد عيسى الغيث، عضو مجلس الشورى السعودي ضمن الوسم "#داعش_تنتهك_مسجد_الرسول_وقبره": "يحرضون على المدنيين والعسكريين بقولهم (رافضي مبتدع علماني ليبرالي منافق مرتد كافر زنديق)، ثم يستنكرون التفجير".

يذكر ان الغيث كان قد قال في تصريحات سابقة ان "عناصر داعش ما تزال تنتجهم حواضن سعودية عبر دعاة فتنة يتنقلون ما بين الجامعات والمدارس والقطاع الرسمي والخيري في المملكة" على حد تعبيره.

وعلق الداعية عائض القرني عبر تغريدات على حسابه الرسمي، قال فيها: "في رمضان والناس يصومون ويقومون ويتهجدون ويبكون، وهؤلاء يُفجّرون ويذبحون".

من جانبه، نشر الداعية محمد العريفي المعروف بصاحب فتوى "جهاد النكاح"، مقطع فيديو قال فيه إن "التفجير الأكبر والأعظم هو التفجير الإرهابي الشنيع المجرم الآثم الذي حصل اليوم قرب مسجد رسول الله.."

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل