المحتوى الرئيسى

مستشار «الموسيقيين»: دينا الوديدي أخطأت.. وفيسبوك ليس «غرفة نوم»

04/18 15:34

قال طارق مرتضى مستشار نقابة الموسيقيين، إنه لا جديد ولا تراجع بشأن القرار الذي أصدرته النقابة مساء أمس الأحد بحق الفنانة الشابة دينا الوديدي، وسحب ترخيص الغناء السنوي منها.

وأوضح مرتضى في تصريحات خاصة لـ"التحرير" أن دينا أخطأت من خلال ما نشرته عبر صفحتها على "فيسبوك"، وكتبت كلامًا يُعد إهانة للنقابة ونقيبها هاني شاكر، وهو خطأ كبير لا يمكن تمريره مرور الكرام.

وأضاف: "النقابة تراقب كل ما يتم كتابته في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أعضائها، سواء كانوا عاملين أو منتسبين مثل دينا الوديدي، بالتالي كان من الطبيعي أن يكون عقابها من خلال سحب ترخيص الغناء السنوي منها".

ورفض مرتضى اعتبار ما كتبته الوديدي مجرد فضفضة منها مع أصدقائها عبر صفحتها، قائلًا: "فيسبوك ليس غرفة نوم حتى تتحدث على راحتها بهذا الشكل، إن أرادت هذه الفضفضة فيمكنها الجلوس على أحد المقاهي مع أصدقائها، وكل ما أغضبنا أنها كتبت على الملأ أمام الجميع، وكان الأجدر بها إن وجدت شيئا لا يرضيها أن تتوجه إلى النقابة وتقدم شكوى تقول فيها ما تعاني منه أو ما تراه سيئًا، وننظر فيها، لكن ما فعلته أمر غير مقبول".

واستشهد مستشار نقابة الموسيقيين بموقف النقابة بشأن تقرير القضاء بسحب الضبطية القضائية منها، إذ قررت النقابة الطعن على هذا القرار، ولم يقم نقيبها ولا أعضاؤها بكتابة عبارات تحتوي على سبٍّ للقضاء، إنما اتبعوا الطريق الشرعي والقانوني لما حدث، رافضًا ربط البعض بين اليوم الذي سُحبت فيه الضبطية من النقابة وواقعة دينا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل