المحتوى الرئيسى

بالفيديو- أكثر 10 لحظات مؤثرة أبكت جمهور WWE

04/06 15:27

غالبا ما تتسم الأجواء خلال مشاهدة مباريات المصارعة في WWE بالتوتر وحبس الأنفاس وارتفاع نسبة الأدرينالين في الجسم، ولكن هناك بعض اللحظات النادرة التي مرت على جمهور WWE وتسببت في إبكائهم لغلبة العاطفة والمشاعر عليها، وهو ما ليس معتادا من محبي تلك اللعبة تحديدا.

وإليك أكثر 10 لحظات مؤثرة أبكت جمهور WWE:

عندما فجّر نجم المصارعة إيدج مفاجأة من العيار الثقيل في إحدى حلقات عرض "راو" في 2011، وهي إعلان اعتزاله المصارعة، وهو ما شكّل صدمة بالغة لمحبيه، بسبب امتلاكه لشعبية كبيرة بينهم.

وما زاد من تأثر الجمهور وبكائهم وقتها هو خطاب إيدج المؤثر، الذي استمر لقرابة 10 دقائق، وتوجّه فيه بالشكر لصديقه نجم المصارعة كريستيان، الذي ظل يؤازره لمدة 27 عاما، وعرضه لأبرز محطاته طوال مشواره المهني.

9) إصابة جيري لولر بأزمة قلبية على الهواء مباشرة

فوجئ المتابعون لحلقة "راو" بتاريخ 10 سبتمبر 2012 بتعرّض "أسطورة" المصارعة جيري لولر لأزمة قلبية على الهواء مباشرة أثناء تعليقه على الحلقة، ونقله لعربة الإسعاف في الحال.

وكان أكثر ما يتذكره جمهور WWE من تلك الواقعة هي ردة فعل صديقه المذيع مايكل كول الحزينة أثناء إعلان ما أصابه للجمهور، فظهر وهو لا يستطيع أن يتمالك نفسه من الحزن، على الرغم من الخصومة التي جمعت بينهما في فترة من الفترات، والتي أظهر كول فيها جانبا دنيئا من شخصيته تجاه رفيقه في التعليق الرياضي.

8) شون مايكلز يقبّل رأس شون مايكلز بعد إنهائه لمسيرته

كان استمرار النجم ريك فلير في مجال المصارعة من عدمه متوقفا على مباراته أمام نظيره النجم شون مايكلز في مهرجان "ريسلمانيا 24"، وكما كان يتوقع أغلب الجمهور فإن مايكلز تغلّب على فلير وأنهى مسيرته المهنية.

وقبل انتهاء النزال بينهما، شعر ريك فليز أن مسيرته على المحك ما جعل شون مايكلز يبكي ويقول له: "أنا أحبك" ويسدد له ضربة قاضية رغما عن هذا، ولكن قبل أن يغادر الحلبة قام بتقبيل رأس ريك فلير احتراما له.

7) ذا أندرتيكر يودع ريك فلير في احتفالية اعتزاله

كان اعتزال ريك فلير من بين أكثر اللحظات المثيرة لمشاعر جمهور ونجوم WWE على حد سواء، وكانت احتفالية ضخمة حضرها أغلب النجوم، ومن أبرزهم "الأسطورة" ذا أندرتيكر الذي حرص على التواجد من أجل تقديم احترامه لريك فلير.

وقام ذا أندرتيكر في لحظة نادرة والمعروف بمشاعره القاسية باحتضان ريك فلير، والركوع أمامه احتراما لتاريخه.

6) بروك ليسنر يحطم سلسلة انتصارات ذا أندرتيكر في "ريسلمانيا 30"

كانت لحظة تحطيم "الوحش" بروك ليسنر لسلسلة انتصارات ذا أندرتيكر الـ 20 في مهرجان "ريسلمانيا" صدمة بالغة لكل محبيه وعشاقه، خصوصا بعد أن ظل يحقق انتصارات في ذلك الحدث الهام على مدار 20 عاما.

وشملت الصدمة ذا أندرتيكر نفسه، الذي بدا غير متمالكا لنفسه أثناء عودته للكواليس، وهي لقطات أثارت مشاعر الجمهور بشدة، وهم يشاهدون هزيمة بطلهم المفضل.

5) وفاة أوين هارت على الهواء مباشرة

ارتبك المشاهدون في بادئ الأمر عندما شاهدوا النجم أوين هارت وهو يغيب عن الوعب في إحدى مبارياته في 1999، وظن بعضهم أن الأمر مجرد سيناريو مفتعل، حتى أكد المعلّق الرياضي جي آر خبر وفاة أوين هارت.

4) WWE تكرم الطفل المصاب بالسرطان كونور ميكاليك

تسبب الطفل البالغ من العمر 7 سنوات والمصاب بالسرطان كيفين ميكاليك في إذابة قلوب أكثر المصارعين قسوة بداخل الحلبة، بسبب براءته ورغبته في لقائهم، وهي الأمنية التي لم يترددوا لثانية في تحقيقها له، ومنها عندما خاص تريبل إتش معه نزالا طريفا معه، وكان ميكاليك هو الفائز فيه بعد أن قام بتثبيته.

3) تريبل إتش لحماه فينس ماكمان: "أحبك يا أبي"

لم يتمالك النجم تريبل إتش نفسه من البكاء عندما أخبر حماه فينس ماكمان أمام المشاهدين من كافة أنحاء العالم في 2011 بأنه سُلبت منه صلاحيات إدارة شركة WWE، بسبب قراراته التعسفية تجاه بعض نجوم المصارعة، وهو ما لم ثر إعجاب مجلس إدارة الشركة والجمهور على حد سواء.

وفور علم فينس ماكمان بطرده من إدارة شركة WWE حتى انهمر في البكاء وكذلك زوج ابنته تريبل إتش، والذي قال له متأثرا: "أحبك يا أبي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل