المحتوى الرئيسى

بالصور| "دي كابريو" والفائزون بـ"أوسكار" في حفل Vanity Fair

02/29 17:41

احتفل الفائزون بجائزة "أوسكار" بأكبر ليلة في هوليوود، في الحفل السنوي الذي تنظمه مجلة فانيتي فير في بيفرلي هيلز أمس.

ووصل ليوناردو دي كابريو، الفائز بجائزة "أفضل ممثل" ممسكا بالجائزة ،بينما حضرت الفنانة الصاعدة بيري لارسون (26 عاما)، مع تمثال جائزة أفضل ممثلة، التي حصلت عليها عن دورها كامرأة شابة اختطفت في فيلم "روم".

وجاء فوز مارك ريلانس بجائزة أفضل ممثل مساعد "مفاجأة" للكثيرين، بما في ذلك الممثل نفسه، الذي قال عن الجائزة: "جميلة جدا، نعم، وسيلة جديدة نسبيا بالنسبة لي، لذلك، شيء لطيف جدا أن يجري استقبالي والاحتفال بي".

وفاز بجائزة الفيلم الوثائقي، آصف كاباديا وجيمس جاي-ريس، عن فيلمهما عن الراحلة إيمي واينهاوس، وقال جاي-ريس: "شعور مدهش، كنا نقول في وقت سابق إن الأمر كله في الأساس يتعلق بإيمي، ما كنا لنتواجد هنا لولاها، هي العبقرية وليس نحن، لم نفعل سوى تسليط الضوء عليها، وهو ما كان ينبغي، وهذا امتياز حقيقي".

وحصلت شارمين عبيد شينوي على ثاني جائزة أوسكار، عن فيلم قالت إنه يغير الحياة، مضيفا: "المشكلة التي أحملها إلى الواجهة جرائم الشرف، وضعت إلى الساحة العالمية ورئيس الوزراء سيرحب بالتشريع، لا يمكن أن يكون هناك شيء أكثر جدوى من هذا".

وكان المغني البريطاني سام سميث، ما يزال يحتل الصدارة بعد الأداء والفوز بأغنية فيلم "جيمس بوند"، قائلا: "حقا لم أكن أعتقد أننا سنفوز على الإطلاق، كان شيئا في عقلي، حلمت بأننا في طريقنا إليه، لكنني حقا لم أعتقد أننا سنصل إلى ذلك، أشعر بالصدمة، نحن في حالة صدمة كاملة، والأمر كله مذهل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل