المحتوى الرئيسى

نجوم «مونديال الأيتام» يكشفون تفاصيل البطولة

07/07 23:29

استضاف الاعلامي اشرف ممدوح، في حلقه اليوم من برنامج "صحافه النهار"، علي قناة النهار رياضه، اللاعبين الدوليين السابقين رابح ماجر النجم الجزائري، والمغربي عزيز بودربالة، والمصري القطري حسين ياسر المحمدي، وشيخه آل ثاني، رئيس مؤسسه "ساتوك" صاحبه فكره مونديال الايتام، للحديث عن فكره المونديال.

وتحدث الضيوف عن تفاصيل مونديال الايتام، الذي يقام في الفتره من 28 اغسطس المقبل، وحتي الثاني من سبتمبر بمشاركه 8 دول، كما تطرق الحوار الي المباراه الخيريه التي تقام، بين منتخبي مصر وسوريا للايتام، بحضور عدد كبير من نجوم الكره العرب والمصريين.

واكد الكابتن أحمد حسن الرئيس الشرفي للمونديال، ان نجوم كره القدم مهمتهم ليست داخل الملعب فقط، وانما عليهم دور مجتمعي وانساني لخدمه بلادهم وشعوبهم.

وقال حسن في مداخله هاتفيه مع الاعلامي اشرف ممدوح، ان "مونديال الايتام" فكره جيده جدا، لانها ستساعد هؤلاء الاطفال علي ان يشعروا بوجودهم، وستتيح لهم الفرصه ان يخرج من بينهم نجوم كبار في عالم كره القدم.

وكشف انه عندما عرضت عليه المساهمه في المونديال من مؤسسه "ساتوك" وافق علي الفور وتمني ان يتم تعميم الفكره، ليشارك في كاس العالم المقبل، كل الدول وليس 8 فقط.

واضاف حسن، ان المجتمع مطالب ان يعتني بالاطفال الايتام التي كانت الظروف قاسيه عليهم، ولم تتاح لهم فرصه ان يتواجدوا كنظرائهم، مشيرًا الي ان مشاركه عدد كبير من نجوم الكره المصريين والعرب في هذا الحدث، يؤكد علي ان هدف الجميع هو اسعاد هؤلاء الاطفال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل