المحتوى الرئيسى

السيسي يناشد الأطراف المتحاربة باليمن باتخاذ القرار السليم لأجل بلادهم

03/31 20:53

ناشد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي “الاطراف المتحاربه باليمن بالتحلي بالمسئوليه والشجاعه في اتخاذ القرار السليم من اجل بلادهم وشعبهم” دون ان يوضح هذا القرار.

جاء ذلك خلال مشاركه السيسي في وقائع الندوه التثقيفيه السادسه عشر التي نظمتها القوات المسلحة في اطار احتفالات مصر بيوم الشهيد والمحارب القديم بحسب بيان للجيش نقله محمد سمير المتحدث باسم القوات المسلحه علي صحفته الرسميه علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

واوضح السيسي بحسب بيان الجيش ان “الامن القومي للخليج العربي لا يتجزا عن الامن القومي المصري”، معتبرا ان “مصر دوله امنه مستقره تحترم تعهداتها والتزاماتها”.

وبحسب بيان الجيش “وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي نداءاً الي الاطراف المتحاربه باليمن ان امن اليمن وسلامه شعبه امانه في اعناقكم جميعاً وناشدهم بالتحلي بالمسئوليه والشجاعه في اتخاذ القرار السليم من اجل بلادهم وشعبهم”.

ولليوم السادس علي التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي، تقوده السعوديه، قصف مواقع عسكريه تابعه للحوثيين في اليمن، ضمن عمليه اسمتها “عاصفه الحزم”، استجابه لدعوه الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، بالتدخل عسكرياً لـ”حمايه اليمن وشعبه من عدوان الميليشيات الحوثيه”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل