المحتوى الرئيسى

كواليس ماكياج NARS في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

02/16 11:55

في سياق متابعه ياسمينه لاسبوع الموضه في نيويورك لخريف وشتاء 2016، وبعدما سلّطت الضوء علي ابرز صيحات الشعر والماكياج حتّي الساعه، تنقل اليك اليوم تفاصيل الحضور القوي لماركه ماكياج NARS العالميّه مع عدد لافت من المصممين والدور العالميّه. فادخلي معنا الي الكواليس، واكتشفي بنفسك ابرز الصيحات النيويوركيّه المميّزه! 

       احدث مستحضرات ماكياج NARS لربيع 2015

- Creatures of the Wind: الماكياج مع بين حقبات مختلفه، وهي عشرينيات وسبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، مستوحي تحديداً من اطلالات الايقونات مثل أنجليكا هيوستن وسيسي سباسيك، حيث تمّ التركيز علي البشره الباهته من دون لمعان، وطبقه خفيفه من الماسكارا علي الرموش، والحاجبين الواضحين. 

ابرز المستحضرات التي استعملت في ماكياج البشره:

1- All Day Luminous Weightless Foundation

- Alexandre Wang: الماكياج اعادنا الي اسلوب الروك اند رول، مع النظره الشاخصه والعميقه، المرتكزه علي ماكياج دراماتيكي بامتياز، ذكّرتنا بقوّه المعادن الصلبه، وانسجمت الي حد كبير مع تسريحه الشعر المبلل. تمّ التركيز في هذا الماكياج علي ظلال العيون البنفسجيّه.

ابرز المستحضرات التي استعملت في ماكياج العيون:

        من نيويورك، اليكِ مجموعه الكسندر وانغ لشتاء 2016!

- Rachel Comey: تمّ التركيز في هذا الماكياج علي المظهر الرطب، الذي يظهر المراه طبيعيّه ومغريه في الوقت نفسه، مع التركيز الواضح علي الوجنتين والبشره المشعّه. 

ابرز المستحضرات التي استعملت في ماكياج البشره:

- Tanya Taylor: ماكياج انيق يحافظ علي البشره المشعّه واحمر الشفاه الزهري، في حين العيون اتت صامته بقوّه، مع ماكياج ناعم جداً علي العيون. 

ابرز المستحضرات التي استخدمت في ماكياج البشره: 

2- All Day Luminous Weightless Foundation

       بساطه صيحات الجمال في الايام الاولي لاسبوع نيويورك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل