المحتوى الرئيسى

بسبب قرارات خاطئة : ثمانية "جواهر" أفلتت من الترجي التونسي بغرابة

08/06 13:55

الترجي الرياضي التونسي بطل تونس - Copyright : StarAfrica.com

يعيش الترجي التونسي في الفتره الاخيره ازمه “رصيد بشري” كان لها تاثير كبير علي نتائجه في مسابقه رابطه الابطال الإفريقيّه اورنج كما تترجمه مرتبته الاخيره في دور المجموعات. و من المفارقات الغريبه انّ شيخ الانديه التونسيّه فرّط في عدّه مواهب محليّه و افريقيّه بطريقه اقلّ ما يقال عنها غريبه  من بينها :

- الفرجاني ساسي : خضع نجم الصفاقسي الحالي الي اختبار فنّي مع الترجي التونسي لم يكلّل بالنجاح خلال فتره اشراف فوزي البنزرتي.

- رامي الجريدي : رغم تدرّجه مع جميع الفئات السنيّه، لم يشارك حارس الصفاقسي الحالي ايّه مباراه رسميّه مع نادي “الدم و الذهب” ممّا عجّل برحيله.

- ابراهيما ديديي ندونغ : وقع اقتراح اسم هذا الاخير علي اداره الترجي التونسي الّتي اشترطت خضوعه لاختبار فنّي ممّا جعله يمضي لفائده النادي الرياضي الصفاقسي.

- طه ياسين الخنيسي :  علي غرار رامي الجريدي، برز هذا الاخير مع الفئات السنيّه للفريق “الاحمر و الاصفر” قبل ان ينتقل لنادي الجنوب التونسي و يثبت وجوده مع الفريق الاوّل.

- بغداد بونجاح :  قدم هذا الاخير الي تونس في المركاتو الصيفي لسنه 2012 بدعوه من الترجي الرياضي التونسي، غير انّ تواجد عدد كبير من المحترفين الاجانب منعه من التعاقد معه.

- ماليك ايفونا : قام  المهاجم الغابوني باختبارين غير ناجحين مع الترجي الرياضي التونسي، قبل ان ينتقل الي المغرب و يتالّق بشكل كبير مع الوداد البيضاوي.

ايجيكي اوزينوي : شارك لاعب منتخب نيجيريا في مواجهه وديّه مع بطل تونس و ظهر بمستوي مميّز، غير انّ المدرّب الوقتي انذاك، ماهر الكنزاري، قرّر تسريحه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل