المحتوى الرئيسى

الفريق الأردنى "آخر زفير" يقدم أولى حفلاته اليوم في مصر "الصورة ع الميل"

05/02 11:36

يقدم الفريق الاردني "اخر زفير" حفله الاول في مصر علي مسرح الجنينه، في الثامنه من مساء اليوم الخميس، والذي يقدم من خلاله مجموعه مما تضمنه البومه الاول الذي صدر في عام 2012 ويحمل اسم "اعكس ثقافه".

فرقه "اخر زفير" تاسسست عام 2007، وتضم كل من باسم صايج (جيتار و غناء)، كايد قنيبي (درامز)، سالم دلّل (جيتار)، يزن الرشق (باص جيتار).

ويقدم الفريق في الحفل مجموعه من اغاني البومهم "اعكس ثقافه"، والذي يضم 11 اغنيه منها "اخرتو لحن حزين" التي حققت نجاح كبير، حيث جذبت اكثر من 30 الف مشاهد علي قناه اليوتيوب فور صدورها. كما يقدم الفريق موسيقي تجمع بين الاندي روك وكلمات الاغاني العربيه ذات اللكنه الأردنية.

وقد اختار الفريق اسم "اخر زفير" لكونه مستوحي من حاله التعب التي عاشوا فيها بعد سنوات من الحفلات التي سبقت تسجيل البومهم الاول وانتاج فيديو اغنيه "اخرتو لحن حزين" ثم فيديو اغنيه "اربع سنين".

ويسبق حفل "اخر زفير" عرضا افتتاحيا تقدمه الفنانه المصريه الشابه مي وليد، والتي بدات التاليف والغناء وهي في السابعه عشر من عمرها، وشاركت في عده فرق موسيقية مثل "نايل بوليش"، و"ماسكارا"، و"جرين"، و"سمكه"، كما وضعت الموسيقى التصويرية لفيلمين قصيرين هما "جزر" و"لمبه نيون"، وشاركت ايضاً في فيلم "ميكروفون" عام 2011.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل