المحتوى الرئيسى

دويتو «هانى شاكر» و«لطيفة» فى ختام مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية

10/11 12:47

يستضيف، اليوم الخميس، دار اوبرا سيد درويش حفل ختام مهرجان الاسكندريه الدولي للاغنيه، الذي تنظمه جمعيه فناني ومبدعي الاسكندريه، بحضور الدكتور محمد صابر عرب، وزير الثقافة، والمسشتار محمد عطا، محافظ الاسكندريه.

يحي حفل الختام الفنان هانه شاكر وفرقه المايسترو صلاح غباشي، بمشاركه الفنانه لطيفه الغناء في شكل دويتو لاجمل الاغاني.

صرح المهندس عوف همام، رئيس المهرجان، بان مهرجان الاغنيه هذا العام  بدون مسابقات يعوض الغاء المسابقه الرسميه للمهرجان باقامه عدد من الندوات التي يحضرها عدد من الفنانين، علي راسهم الموسيقار عمار الشريعي.

واضاف همام، ان المهرجان كرم الفنان وليد توفيق ومدحت صالح والفنانه لطيفه  والمخرج عمر عبد العزيز، بالاضافه الي الملحن السعودي عدنان خوج، يذكر ان هذه الدوره اهديت للفنانه ليلي مراد.

شهدت فعاليات المهرجان ندوه عن تاثير ثورات الربيع العربي علي الاغنيه العربيه، واخري عن حياه الفنانه ليلي مراد، بالاضافه الي تناول الفيلم الغنائي الاستعراضي التي حاضر فيها المخرج عمر عبد العزيز، وندوات اخري للمكرمين.

لفت همام الي ان اداره المهرجان حرصت علي اقامته تخوفا من اندثار هذا المهرجان، بعد توقفه العام الماضي للاحتياطات الامنيه، بالرغم من الصعوبات الماديه التي تواجه اقامته بعد توقف الدعم التي كان يتلقاه من محافظة الإسكندرية ووزاره السياحه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل