المحتوى الرئيسى

الفجل الأبيض للتخلص من سمنة الأرداف

08/28 10:03

الفجل الابيض للتخلص من سمنه الارداف فقد اثبتت دراسه علميه حديثه ان الفجل الابيض قد يسهم في علاج مشكله سمنه الارداف لدي النساء ؛ اذ اكتشف العلماء ان الفجل الابيض يساعد علي اذابه الدهون الزائده في الجسم والتخلص منها ، مما يسهم بالتالي في انقاص الوزن الزائد .

واوضح رئيس فريق الباحثين في الدراسه كريس سميث ان تناول الخضراوات الورقيه عموما تعتبر من الوسائل الفعاله لانقاص الوزن الزائد ، لذلك ينصح خبراء التغذيه بالا تقل كميه الخضراوات الورقيه عن 25-35% من اجمالي كميه الوجبات الغذائيه سواء كانت تؤكل طازجه او مسلوقه او مطبوخه .

وينصح الخبراء ايضا بضروره ادخال الفجل الابيض في قائمة الخضروات الورقيه التي يتم تناولها بصوره يوميه نظرا لتاثيره الفعال في التخلص من الدهون وخاصه الدهون الموجوده في منطقه الارداف ، حيث يعمل الفجل الابيض علي تسهيل عمليات حرق السعرات والدهون الزائده وخاصه بمنطقه الارداف .

اكتشف العلماء اليابانيون ايضا ان الفجل الابيض يساعد في الوقايه من السرطان ، وكذلك الوقايه من تساقط الاسنان ، واكد الباحثون ان المكونات الكيميائيه التي تعطي الفجل الابيض الرائحه النفاذه المميزه والمذاق الحار تساعد ايضا علي وقف نمو الميكروبات المسببه للتسوس ، واشار الباحثون الي ان الفجل يحتوي علي ماده ايسوثيوسياتاتس التي تكبح نشاط الانزيم المسئول عن تكون طبقه الجير علي الاسنان .

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل