المحتوى الرئيسى

الهلال يرصد 15 مليونا لضم كريري الاتحاد

07/20 12:42

قدم عضو شرف بنادي الهلال السعودي عرضا مغريا للتعاقد مع سعود كريري لاعب وسط الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية يوم الأربعاء إن قيمة العرض بلغت 15 مليون ريال لمدة 5 سنوات، يأتي ذلك عقب علم الشرفي الهلالي بقرب دخول اللاعب ضمن فترة الـ6 أشهر التي يحق له خلالها الانتقال دون الرجوع لناديه.

وتأتي التحركات الهلالية بمثابة الرد على الاتحاديين الذين نجحوا في استقطاب النجمين الهلاليين الكبيرين لاعب المحور خميس العويران والظهير الأيمن أحمد الدوخي إبان عهد رئاسة منصور البلوي للاتحاد.

ونقلت الصحيفة عن مصدر اتحادي قوله إن إدارته على علم بتحركات الهلال، مؤكدا أن كريري يعتبر من الركائز الأساسية في الاتحاد ومن الصعب الاستغناء عنه.

وأضاف أنه سيتم تجديد عقد كريري بمبلغ مالي يليق بمكانته، مشيرا إلى أنه في ظل وجود العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ صعب رحيل أي نجم اتحادي كبير خاصة أن العضو الداعم تكفل بتجديد عقد اللاعب في عهد رئاسة المهندس جمال أبو عمارة بمبلغ تجاوز 10 ملايين ريال وتم الإبقاء عليه ضمن الخارطة الاتحادية.

علقت إدارة الهلال صفقة انتقال المهاجم عيسى المحياني إلى الشباب والتي تم الاتفاق عليها بمقابل مادي بلغ 12 مليون ريال لمدة أربع سنوات، وذلك لحين التعاقد مع مهاجم أجنبي يرجح أن يكون أحد اللاعبين المشاركين في بطولة "كوبا أمريكا" المقامة حاليا بالأرجنتين.

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية إن المحياني سينضم لمعسكر الفريق المقرر أن يبدأ الجمعة بألمانيا ويستمر حتى الخامس من أغسطس المقبل.

وأضافت الصحيفة إن إدارة الهلال أبلغت اللاعبين بالبقاء في السعودية وعدم مغادرتها خلال الأيام المقبلة تحسبا لإعلان إقامة المعسكر.

وأبدت بعض الجماهير الهلالية قلقلها من الأوضاع وخوفها على فريقها في الموسم المقبل بعد تنامي تأكيدات إلغاء المعسكر الخارجي الذي كان ضمن أجندة إعداد الفريق الذي سيستهله بالمشاركة في بطولة الرياض الدولية الودية التي تنظمها شركة" RBM "، على ملعب إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بمشاركة أندية الاتفاق والإسماعيلي المصري والمريخ السوداني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل