المحتوى الرئيسى

رغم موقفه .. مولودية الجزائر واثق من البقاء في الدوري الممتاز

06/15 11:50

يعاني نادي مولودية الجزائر موقفا صعبا في جدول الدوري الجزائري الممتاز، ما قد يتسبب في هبوط أحد أعرق الأندية، إلا أن مسؤولي النادي أبدوا ثقتهم في البقاء.

ويحتل المولودية المركز 14 في الدوري برصيد 27 نقطة وهو أول أضلاع مثلث الهبوط، ويتخلف عن وداد تلمسان وجمعية الخروب ومولودية العلمة بفارق نقطة.

وبالرغم من الموقف السيء للمولودية في جدول الدوري الجزائري إلا أن عمر غريب رئيس قطاع كرة القدم بالنادي أبدى ثقته في البقاء في المسابقة بل واحتلال مركز متقدم فيها.

وقال غريب في تصريحات أبرزتها صحيفة الخبر الجزائرية يوم الأربعاء: "نعم نحن في موقف صعب ولكن المواجهات المتبقية تجعلنا أكثر ثقة في البقاء عن غيرنا".

وأضاف غريب قبل خمس مراحل فقط من النهاية "في حال تحقيق نتيجة إيجابية أمام وداد تلمسان يوم السبت سنضمن البقاء لا سيما وإننا سنستضيف اتحاد الأحراش بعد ذلك ولدينا الفرصة في تحقيق نتيجة جيدة أخرى".

وتابع غريب "نؤمن أنه باستطاعتنا إنهاء الدوري وخلفنا في الترتيب من سبعة إلى تسعة فرق، بل ونستطيع تحقيق المركز الخامس في المسابقة".

وينافس مولودية الجزائر في دوري أبطال إفريقيا بالرغم من موقفه المتأزم في الدوري الجزائري إذ يتواجد في المجموعة الثانية في دور الثمانية إلى جوار الأهلي والوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل