المحتوى الرئيسى

الاتحاد يسعى للخروج من نفق المؤخرة.. وبتروجت يستضيف الشرطة في لقاء الجريحين

06/15 13:10

تسكمل اليوم "الأربعاء" باقي مباريات بطولة الدوري المؤجلة بإقامة مباراتين غاية في الأهمية، الأولى يشهدها ستاد الاسكندرية عندما يلتقي الاتحاد السكندري مع وادي دجلة في مواجهة مصيرية للفريقين والمؤجلة من الاسبوع الـ 22 ويسعي كل فريق للحصول على النقاط الثلاث لتامين موقفه في بطولة الدوري خاصة الاتحاد الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة وفوزه في المباراة ينعش آماله في البقاء في الدوري ويعتمد الدكتور حسن أبوعبدة المدير الفني للفريق على مهارة مهاجمه أحمد جلال صاحب هدفي المباراة الماضية لتعويض غياب الكاميروني اوتوبونج  الذي انتقل للهلال السوداني مؤخرا.

أما وادي دجلة فيحتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة ويريد الفوز بالنقاط الثلاث للابتعاد عن دائرة الخطر وتمسك ماجد سامي رئيس النادي بإحضار طاقم تحكيم من النمسا لإدارة المباراة نظرا لأهمية المباراة وحساسيتها.

 كما بشهد ستاد السويس الجديد مواجهة هامة بين بتروجت واتحاد الشرطة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ 21 لأسباب أمنية ويسعى الفريقين لاستعادة الانتصارات لتعويض مسلسل الهزائم الأخيرة التي تلقوها في المباريات الأخيرة.

بتروجت تلقى الهزيمة في آخر 5 مباريات آخرها أمام الأهلي باستاد القاهرة ويريد محمد عمر المدير الفني استعادة الانتصارات بعد الموقف الحرج الذي يعيشه الفريق حاليا بعد تراجعه للمركز العاشر برصيد 29 نقطة، ويعود لصفوف الفريق الثنائي المصاب فرج شلبي ومحمد الفكهاني.

ونفس الحال للشرطة بعد هزيمته في آخر 4 مباريات آخرها أمام الزمالك وتراجع ترتيب الفريق للمركز السابع برصيد 36 نقطة وهو ما جعل طلعت يوسف المدير الفني للفريق يجمد المستحقات المالية وربطها باستعادة الانتصارات بداية من مباراة بتروجت.

وتقام المباراتين في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل