المحتوى الرئيسى

التطورات الامنية في العراق يوم الاحد

06/12 21:01

(رويترز) - فيما يلي التطورات الامنية في العراق يوم الاحد حتى الساعة 1800 بتوقيت جرينتش..

بغداد - قال مصدر بوزارة الداخلية ان قنبلتين مزروعتين على الطريق انفجرتا بجوار ملعب لكرة القدم في حي بجنوب غرب بغداد مما أسفر عن مقتل ثلاثة اشخاص من اللاعبين او المتفرجين واصابة 14 اخرين.

الحلة - قالت الشرطة العراقية ان مسلحين قتلوا أحد قادة مجالس الصحوة وزوجته في بلدة بالقرب من مدينة الحلة الواقعة على مسافة 100 كيلومتر جنوبي العاصمة بغداد.

الموصل - قالت الشرطة ان قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت وأصابت شخصين في بلدة قرب مدينة الموصل الواقعة على بعد 390 كيلومترا شمالي بغداد.

الموصل - ذكرت الشرطة أن شرطيا قتل وأصيب اخر عندما انفجرت قنبلة مزروعة على الطريق قرب دورية للشرطة في بلدة أخرى قرب الموصل.

بغداد - أفاد مصدر بوزارة الداخلية أن قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت وأصابت ثلاثة من رجال الشرطة في وقت متأخر من مساء السبت في شارع بشمال شرق بغداد.

بغداد - صرح مصدر بوزارة الداخلية بأن قنبلة مثبتة بسيارة ضابط بالجيش انفجرت وأصابته في وقت متأخر من مساء السبت في حي الدورة بجنوب بغداد.

بغداد - قال مصدر بوزارة الداخلية ان قنبلة مزروعة على الطريق انفجرت وأصابت ثلاثة مدنيين في وقت متأخر من مساء السبت في حي الاعظمية بشمال بغداد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل