المحتوى الرئيسى

ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثاني

03/28 10:07

يعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني من المسلسلات المصرية التى شهدت نسبة مشاهدة عالية، على الساحة الفنية في الوقت الحالي، وتصدر قائمة محركات البحث جوجل في مصر منذ عرض أولى حلقاته وحتى الآن، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، الذي ينتشر عليها بشكل كبير، لمحاكاته واقع تمر به البيوت المصرية البسيطة، لذا يحرص الكثيرون على مشاهدته بسبب فقدان هذه النوعية من المسلسلات.

وشهدت الحلقة الـ120 والأخيرة، أحداثاً غير متوقعة بالمرة، وممتعة، وكانت نهاية مختلفة عكس ماتوقعه الجمهور، بعد إنقلاب الأحداث في الحلقات الأخيرة، لعل أبرز الأحداث المؤثرة، كانت اكتشاف مرض عايدة (سوسن بدر)، واكتشاف زينة (ولاء الشريف) لخيانة زوجها طارق(محمود حجازي)  مع صديقته.

1- مواجهة أكرم لـ منار وكشف حقيقته مع تسليمها للشرطة،أعتراف أكرم بأخطائه ورجوعه لحضن والده عبد الحميد.

2- زواج ملاك من ميري بعد عناد كبير منها طوال الحلقات الماضية، وحضور فيفيان خطيبته السابقة حفل الزفاف وتهنئته.

3- عبدالحميد يحدد يوم للأحتفال بمناسبة تُسمى عيد العيلة يتزامن مع مناسبة عيد ميلاد عايدة، ويحتفلون بها في هذه الحلقة، وسط العديد من أقاربهم، أبرزهم عبير، وجابر، مريم، داوود، وفاء، رانيا، حسن صديق عبدالحميد زوجته، ملاك وزوجته ميري.

وفي هذا الأحتفال، عبر كل فرد منهم، عن أحلامه التي يتمناها، كما وجه رسالة إلى كل شخص عزيز عليه، وصرح له بحبه.

4- عبير وجابر يقرران التصالح لأجل أبنتهم مريم، ولكن عن بعد، حتى يأخذ كل منهما، فترة يفكر فيها، للتمكن من العودة المنتهية بالزواج مرة آخرى.

5- شيري تفاجئ شريف بأنها حامل للمرة الثانية، خلال احتفالهم بعيد العيلة.

6- رجوع داوود و وزجته وفاءمرة آخرى بعدما اكتشفت خيانة لها، وقررت معاقبته فتركته.

7- رجوع طارق وزينة، بعد الخلافات الكثيرة التي شهدها الحلقات الماضية، بسبب خيانته لها مع صديقته المقربة، وقرار زينة ترك عش الزوجية والرجوع إلى منزل والديها.

8- عودة يوسف حبيب هاجر مرة آخرى بعدما تركته،  ولوقوفه بجانبها في الفترة الأخيرة بعدما علم بأمر مرض والدتها.

وكانت الحلقة الأخيرة استثنائية حيث عُرضت على شاشة التليفزيون لمدة 50 دقيقة، والمسلسل ينتمى إلى نوعية المسلسلات التي تحتوي على 60 حلقة،  كما يتناول العلاقة بين الأباء والأمهات داخل الأسر البسيطة، ، نظرا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي يطرأ على المجتمع، ويركز العمل على الطبقة المتوسطة والتحولات التي أصابتها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل