المحتوى الرئيسى

5 معلومات عن حلا الترك.. أبرزها الخلاف مع زوجة والدها - E3lam.Org

10/19 13:56

أثارت خلافات حلا الترك ، وزوجة والدها الفنانة المغربية دنيا بطمة، ضجّة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تبعها نوبة بكاء حادة لـ”بطمة”، في أثناء حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” المُذاع على شاشة Cbc، حين تطرق الحديث لخلافاتها مع حلا، التي قالت إنّها تسبّبت في الكثير من المشكلات لها ولأسرتها.

موقع “إعلام دوت أورج” يرصد في تقريره التالي، أبرز 5 معلومات عن حياة “حلا الترك“.

حلا الترك من مواليد 15مايو 2002، والدها المنتج محمد الترك “بحريني” ووالدتها “لبنانية”، بدأت مشوارها في برنامج “ستار صغار” حين كانت في السابعة من عمرها، والذي عرض على قناة أبو ظبي عام 2009، لكن بداية معرفتها الحقيقة بالجمهور كانت في 2011 ببرنامج اكتشاف المواهب Arab Got talent.

نالت حلا قدرًا واسعًا من الانتقادات، بسبب طريقة وضعها للمكياج، فضلًا عن الشائعات التي طاردتها بالخضوع لعمليات تجميل، وكذلك علاقتها بوالدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة، فقد كانت هناك صراعات عائلية كثيرة بينهم، خاصةً بعد كسبت طليقته ووالدة حلا، منى السابر، معركة الحضانة على أبنائهما.

لكن حلا تحدثت عن زوجة والدها وأساءت إليها، لترد “بطمة” خلال لقاء مع برنامج “عندي ما يفيد” أنه لا علاقة بينها وبين حلا الآن، وأنها لا تعلم عنها أي شيء منذ انتقالها للعيش مع والدتها، مضيفةً أن “حلا طعنتها في ظهرها، ونسيت كل الاشياء الجميلة التي كانت تفعلها لها وتحصل بينهما”.

أما والد حلا فنشر فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، عاتب فيه ابنته قائلًا: “أستغرب من ابنتي، يا عيب ويا حيف يا بنتي حلا على الرباية إلّي أنا ربيتك إياها، شو طلعتيني إنه أنا كذاب، وأهم شيء تكوني أنت مستأنسة ومقتنعة بالكلام إلّي قلتيه”.

قدّمت حلا عددًا كبيرًا من الأغنيات، بينها: “بابا نزل معاشه، زهقانة، يا رب سامحني، هابي هابي، وافتح يا سمسم”، كما شاركت في العديد من المسرحيات، مثل “الحبوبة، زين الأوطان، وزين الأدغال”.

نرشح لك: 12 تصريحًا للمخرج أكرم فاروق.. أبرزهم عن “حروف من نور”

4. تجربتها مع تقديم البرامج

في رمضان 2014 شاركت حلا في تقديم برنامج المسابقات “هو وهاي وهي”، مع الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، والفنانة أمل العوضي، والفنان بشار الشطي، على شاشة “Mbc1“.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل