المحتوى الرئيسى

نجوم الشباب الأكثر تألق في الدراما الرمضانية - صوت الأمة

05/27 23:25

شهدت الدراما الرمضانية ميلاد النجوم الشابة في الماراثون مسلسلات رمضان لعام 2018، حيث  يمتلكون المواهب وملكة التمثيل، جعلتهم ظاهرين على الشاشة الصغيرة، خاطفون الأضواء، وملفتون الأنظار خلال أدائهم، الذى وصف بالسهل الممتنع.

رصدت موقع "صوت الأمة" أبرز نجوم الشباب الذى شهدوا أقوى المسلسلات الرمضانية لعام 2018.

يجسد شخصية حفيد الزعيم عادل إمام الذى يلعب دور الكاتب الصحفى "هلال كامل" فى مسلسل "عوالم خفية"، ويلعب دور فتى طموح، موهبته الموسيقى، يعيش فى عائلة مفككة، ويشارك فى الحفلات الموسيقية لكى يصرف على نفسه، وقد تورط في قضية "المثلية الجنسية"، بعد رفع أعلام "الرينو" فى إحدى الحفلات التى تم إحيائها برفقة فرقته الموسيقية.

قدم الممثل الشاب عبد الرحمن القليوبي شخصية "شبورة" في مسلسل "رحيم"، حيث يعمل سائق تاكسي، نشأ بينه وبين بطل المسلسل ياسر جلال علاقة تظهر فيها جدعنته ورجولته.

شاركت النجمة المصرية الشابة سارة نور  سابقاً، بمسلسل "أبو البنات" من بطولة مصطفى شعبان، إلا أنها تألقت في دورها الجديد مع الزعيم عادل إمام، في مسلسل "عوالم خفية"، حيث تجسد دور ابنة الفنانة بشرى، وحفيدة الزعيم.

ظهر النجم الصاعد محمود حجازى في السباق الرمضانى، في ثلاثة من الدراما، منها مسلسل "عمر أبو المصرى"، حيث يجسد محقق في قضية مقتل "فخر"، بينما في "الرحلة" يقدم دور جديد لم يقدمه من قبل، أما في"عوالم خفية" يجسد شخصية مستر عصام، الذى يعلب دور مدرس متحرش بطالبات المدرسة.

ظهرت بدور مميز في مسلسل "رحيم"، وتجسد دور ابنة الفنان "محمد رياض"، وسبق أن حققت نجاحًا باهرًا كبيرًا في الجزء الأول والثانى من مسلسل "كلبش".

جسدت الممثلة الشابة شخصية "رانيا" ابنة الفنان القدير "يحيى الفخراني"، والتي تعاني من انفصالها عن والدتها "ميرفت أمين"، و تعيش فى جو أسرى غير مستقر، وذلك من خلال مشاركتها ففي مسلسل "بالحجم العائلي"، على الرغم من أنها ظهرت سابقًا في مسلسل "أبو العروسة"، و"الحساب يجمع".

شاركت في مسلسل" أمر واقع" التى تجسد دور سلمى أخت "كريم فهمي" في المسلسل، كما أنها ولأول مرة تقوم بدور أم، في حين أنها ظهرت في دور مختلف فى مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، من بطولة النجمة "يسرا"، و التى تلعب دور فتاة بسيطة، طموحة ومتطلعة لأقصى حد ممكن، وترغب في العمل بمجال التمثيل، وترتبط بالفنان "أحمد حاتم"، وتحرضه "يسرا" لقتل التى كان على علاقة غير شرعية معها.

جاءت فى أولى أدوارها الفنية فى مسلسل" حلاوة الدنيا"، التى شاركت بجانب الفنانة هند صبرى، وهانى عادل، والتي نجحت في دور أمينة بمسلسل "رحيم"، كشخصية شريرة، تشعر بالغيرة من الممثلة اللبنانية نور لحبها لـ"ياسر جلال"، وبعد اغتيالها رميا بالرصاص ضمن أحداث مسلسل "رحيم"، طالبت بجنازة مثل جنازة رفاعى الدسوقى في مسلسل "الأسطورة"، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على "الانستجرام".

تشارك في بطولة مسلسل "عوالم خفية"، من بطولة النجم عادل إمام، حيث أنه أشاد بموهبتها، وذلك لأدائها في رمضان الماضى بمسلسل "طاقة نور"، من بطولة هانى سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل