المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لزواج الفنان أحمد خليل من سهير البابلي وهذه ابنته الوحيدة .. صور وفيديو

04/11 19:22

يبدو أن هناك العديد من الأسرار في حياة النجوم داخل الوسط الفني، إلا أن أسرار الفنان القدير أحمد خليل كانت مفاجأة ونارية، بعدما كشف عنها بنفسه مؤخرًا حين حلّ ضيفًا على برنامج الإعلامي الكبير محمود سعد “باب الخلق”، ليسرد تفاصيل زيجته الأولى من الفنانة سهير البابلي، وقصة زوجته الألمانية وتفاصيل حياته مع ابنته الوحيدة هايدي.

وخلال هذا التقرير نستعرض مجموعة معلومات لا تعرفها عن الفنان القدير أحمد خليل :

تفاصيل زواجه من الفنانة القديرة سهير البابلي :

سرد الفنان أحمد خليل مؤخرًا، عندما حلّ ضيفًا مع الإعلامي محمود سعد، عن التفاصيل الكاملة لزواجه من الفنانة سهير البابلي، والتي كانت مفاجأة من العيار الثقيل لجمهوره، وأوضح أنه تعرف على الفنانة خلال تصويرهم أحد السهرات التلفزيونية أثناء شبابهم.

وأشار الفنان أحمد خليل، أنه في بداية تعرفهما كانت تتعامل معه بحدة شديدة، إلا أنه اعترض على أسلوبها في التعامل فوصل الأمر بينهم إلى المشادة العنيفة، وقال ضاحكًا: ” إلا أن الخناقة انتهت بالزواج مع انتهاء التصوير “.

وفجر الفنان أحمد خليل مفاجأة من العيار الثقيل حول فترة زواجه من الفنانة سهير البابلي، حيث انفصلا عقب عامين زواج فقط، وتوقفا عن التمثيل عقب الطلاق لفترة ليست بالطويلة في حياتهما، مؤكدًا أنه كان في سن صغير وهي كانت نجمة كبيرة في هذا الوقت ومعروفة أكثر منه، وتداول الصحف القصة بهذه الطريقة كان يُحدِث حساسية بينهما ففضلا الانفصال.

حقيقة زواجه من ألمانية وتعامل والدته معها :

وفي اللقاء نفسه، فجر الفنان أحمد خليل مفاجأة جديدة حول زواجه من سيدة ألمانية بعد عزوفه عن الزواج لمدة طويلة بعد انفصاله عن سهير البابلي، وحكى الفنان بأن شقيقة استضاف إحدة الفتيات الألمان في منزله خلال زيارتها القصيرة إلى مصر، وكانت الزيارة ستمتد لـ 10 أيام فقط إلا أنها امتدت لـ 3 أشهر فجأة.

واستكمل الفنان القدير أحمد خليل، أنه تعرف على الفتاة الألمانية بعدما تعرفت والدته عليها في البداية، وقامت والدته بعرضها عليه من أجل الزواج إلا أنه رفض الفكرة تمامًا وأكد لها في البداية أنه لا يرغب في تكرار أزمات الزواج مُجددًا، لكن ذات يوم كان في زيارة لشقيقه ورأها من “ظهرها” بدون أن تراه هي، ووقع في حبها بالفعل وطلب من والدته إقناعها للزواج منه.

وعقب إتمام الزواج، كان يضع شرط على أسرته بضرورة عدم تعليم زوجته اللغة العربية حتى تستمر الحياة بينهم بشكل هادئ، إلا أنه تفاجئ بعد انشغاله في تصوير أحد الأعمال الفنية التي أدى بطولتها بأن زوجته باتت تتحدث العربية وتعشق الحياة في مصر.

سر توصية والدته على زوجته :

يحكي الفنان أحمد خليل، أن بعد وفاة زوج شقيقته، ذهبت زوجته الألمانية لمعهد جوتة وأحضرت من هناك مصحفًا باللغة الألمانية، وحين بدأت الجنازة بدأت هي تقرأ على روحه القرآن بالألمانية، حينها بدأت والدة الفنان أحمد خليل في البكاء بشدة وأوصته بضرورة الحفاظ على زوجته الألمانية وعدمم التسبب لها في أي ضيق.

ابنته الوحيدة هايدي وسر خناقها الدائم مع والدتها الألمانية :

يروي الفنان القدير أحمد خليل تفاصيل حياة ابنته الوحيدة “هايدي” والتي رزقه الله بها من زيجته الثانية من السيدة الألمانية، وحكى أثناء تواجده مع الإعلامي محمود سعد، عن موقف لها مع والدتها أثناء طفولتها خاصة فترة الدراسة، مشيرًا أنه اعتاد على الاستيقاظ على شجار عنيف بينهما قبل ذهابها للحضانة، ودائمًا ما كانت ابنته تقول لوالدتها “بابا قال متنزلوش إلا لما تصلوا “.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل