المحتوى الرئيسى

الهلال × الريان | مباشر لحظة بلحظة | Goal.com

03/06 19:02

* برجاء تحديث الصفحة لمتابعة كافة مستجدات المباراة

بدلاء الرهيب: (حسام كمال ، عبد الرحمن الكربي ، عبد الرحمن الحرازي ، سيباستيان سوريا ، دانييل جوما ، سعود الخاطر ، محمد كسولة ).

الفريق الضيف "الريان": يبدأ المدرب "مايكل لاودروب" بطريقة ( 4-4-2 )، وبتشكيلة من اللاعبين تضم: ( عمر باري / أحمد ياسر ، موسى هارون ، محمد جمعة ، جونزالو فييرا / محسن متولي ، كوه ميونج-جين ، محمد علاء الدين ، أحمد السيد / رودريجو تاباتا ، عبد الراوق حمد الله ).

بدلاء نادي القرن الآسيوي: (مروان الحيدري ، أسامة هوساوي ، محمد البريك ، عبد الله عطيف ، محمد كنو ، مختار فلاته ، ياسر القحطاني ).

صاحب الأرض والضيافة "الهلال": بطريقة ( 4-2-3-1 ) يدخل "خوان براون" بتشكيلة تضم: ( محمد الواكد / ياسر الشهراني ، محمد جحفلي ، علي آل بليهي ، عبد الله الزوري / عبد الملك الخيبري ، سلمان الفرج / إيزيكيل سيروتي ، نيكولاس ميليسي ، أشرف بنشرقي / مجاهد المنيع ).

يحتضن اللقاء استاد جامعة الملك سعود؛ والصافرة للحكم الأوزبكي رافشان إيرماتوف.

يمتلك الرهيب انتصاراً واحداً فقط من آخر 22 مباراة خاضها خارج أرضه في البطولة، كما أن الفريق خسر 16 مرة وتعادل 5 مرات.

لم ينجح الموج الأزرق في التسجيل في آخر 3 مباريات خاضها في دوري أبطال آسيا، وإذا فشل في الوصول لشباك الريان ستكون المرة الأولى التي لا يصيب مرمى الخصوم في 4 لقاءاتٍ ممتالية.

فشل الزعيم في تحقيق أي انتصار في آخر 5 لقاءات له في البطولة (تعادل 3، خسر2)، ليعادل بذلك سلسلة الفشل في الفوز الأطول له في تاريخه في المسابقة.

سبق للفريقان أن تقابلا في دوري أبطال آسيا في مواجهتين بواقع 4 مباريات، انتهت جميعها بانتصار الهلال.

على الجانب الآخر سُحق الريان في آخر مبارياته التي كانت في الدوري القطري ضد الغرافة بنتيجة (6-1)، فتوقف رصيد الأسود عند النقطة 39 واستمروا في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، وهذه الهزيمة ستلقي بظلالها بالتأكيد على لقاء الرهيب ضد الموج الأزرق في دوري أبطال آسيا، فإما أن تكون حافزاً للفريق لمواصلة النجاح القاري بتحقيق انتصار صعب على نادي القرن، وإما أن تؤثر سلباً على حالة الفريق في المباراة. 

سيدخل الهلال اللقاء وهو منتشياً بانتصاره في آخر مبارياته على الفيصلي بهدفٍ نظيف، وهذا الفوز عمق صدارة الزعيم للدوري السعودي للمحترفين، حيث وصل للنقطة 49 وزاد الفارق بينه وبين الأهلي الوصيف إلى 4 نقاط.

يتنافس الفريقان في المجموعة الرابعة في البطولة رفقة استقلال طهران الإيراني والعين الإماراتي، ويحتل التاج صدارة هذه المجموعة حتى الآن برصيد 4 نقاط، ويأتي خلفه الأسود بنقطتين، بفارق الأهداف عن البنفسجي الثالث، فيما يتذيل الموج الأزرق المجموعة بعد أن حصد نقطةً واحدةً فقط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل