المحتوى الرئيسى

اتهمت فنانًا بـ«التحرش» وتعرضت للسرقة.. محطات في حياة «إيمي المصري»

10/10 14:14

فاجأت الفنانة "إيمي المصري"، الشهيرة بـ"مدام رشا" في حملة "ميلودي" الإعلانية، جمهورها بتغير ملامحها أثناء حرصها على تقديم واجب العزاء في صديقتها "داليا التوني"، أمس الإثنين، بعد وفاتها في حادث سير على طريق العين السخنة.

ونستعرض فيما يلي عددًا من المواقف التي أثارت الجدل حول "إيمي المصري"..

في شهر أغسطس الماضي، فجرت الفنانة الشابة مفاجأة من العيار الثقيل بعدما نشرت محادثة دارت بينها وبين الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة المعروفة ياسمين عبد العزيز، عبر تطبيق "واتس أب"، التي ظهر فيها وائل وهو يدعوها إلى منزله بشكل غير لائق، وعندما رفضت دعوته، وجه لها كلامًا "خارجًا وغير أخلاقي".

واتهمته "المصري" بالتحرش بها لفظيا، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "الأستاذ المحترم بيتحرش بي بمنتهى قلة الأدب، وضايقني وأنا كنت بارد عليه بمنتهى الذوق والأخلاق لأن تربيتي كده".

وأكدت أنه لا يوجد أي علاقة صداقة تجمعهما "لكي يتجاوز بهذه الطريقة المهينة"، مشيرة إلى أنها "لن تسمح لأي شخص مهما كان أن يتعدى حدود الأدب والأخلاق معها".

خرج بعدها  الممثل الشاب وائل ليرد على تلك الاتهامات عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" قائلاً: "يا جماعة آسف على اللي حصل من إمبارح للنهاردة الصبح، لأني اتعرضت لسرقة الواتس آب لرقم الشغل، وتمت الإساءة لبعض الزملاء عن طريق الهاكر، وتم عمل محضر وجار التحقيق فيه".

بعدها أعلنت "المصري" انتهاء أزمتها مع الفنان وائل عبد العزيز، وحرصت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على شكر كل من ساندها في مشكلتها، وكتبت: "أصدقائي المحترمين اللي وقفوا جمبي وقفة رجالة دون ذكر أسماء عفا الله عما سلف، تم الاعتذار والصلح خير، وكان سوء تفاهم، شكرا لكل من وقفوا جمبي". 

وتابعت: "بلدي لسه بخير، وشكرا الصحفيين المصريين صوت الحق المحترمين شكرا من كل قلبي.. والله إحنا لسه بخير، وأقسم بالله إن الكلام ده من قلبي، بجد أنا فخورة بيكم ومقتنعة إن اللي جاي أحسن وأجمل بكتير شكرا، شكرا بجد".

 اقتحمت إيمي مجال السينما وشاركت في العديد من الأفلام، أبرزها "زهايمر"، و"حفلة منتصف الليل"، و"الوتر"، ومسلسل "عاوزة أتجوز".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل