المحتوى الرئيسى

نريمان وحيد رحمن: ترويج المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي لا يحدث عشوائيًا

2024-04-01 - 7:48:12 PM

قال صانع المحتوي الكوميدي نريمان وحيد رحمن إنه بات الكثير من مشاهير السوشيال ميديا أو المؤثرين العرب والعالميين يدرسون قراراتهم ومحتواهم بشكل صحيح قبل تقديمه للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر نريمان وحيد أن  ترويج المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي لا يحدث عشوائيًا بالاكتفاء بالنشر بلا وعي، فالمحتوى الذي يحصد آلاف التعليقات والمشاركات وملايين المشاهدات قائم على خطة واعية للنشر، لتصل إلى جمهور أكبر، سواء كان صانع المحتوى يكتب من أجل كسب المال أو للتأثير في قطاع عريض من الناس، أو حتى من أجل الترفيه والتواصل المرح مع الناس.

وأكد أن العديد من صُناع المحتوى في الوقت الحالي باتوا يجهلون الطريقة الصحيحة لنشر المحتوى والحُكم على المحتوى المؤثر والهادف من غيره، وذلك بسبب هوس الكثيرين بالأرقام والمُتابعات والمشاهدات التي يُمكن أن يحصدوها.

ووجه عددًا من النصائح والطُرق التي على صانع المحتوى اتباعها لـ تقديم المحتوى للجمهور على السوشيال ميديا بالطريقة الصحيحة والهادفة، ومنها:

- دراسة القُدرات الشخصية لـ صانع المحتوى

من الضروري أن يكون صانع المحتوى الذي يسعى للعمل على السوشيال ميديا في مرحلة فهم و دراية تامة بـ قُدراته وكل ما يملك من مهارات ومعلومات يجب أن يُقدمها للجمهور.

أكد، أن دراسة البيئة والمحتوى والأحداث المُتداولة من أهم الخطوات التي يجب أن يبدأ بها أي صانع محتوى يسعى للعمل على مواقع التواصل الاجتماعي.

Comments

عاجل