Desktop
Poster Image

2024-02-20 - 11:08:48 AM

أكدت المطربة السورية لينا حداد، على أهمية الطرب في دعم المجتمع العربي وتعزيز الوحدة والترابط بين أفراده، مشيرة إلى أهمية توعية الجمهور بفن الطرب وتأكيد دوره في الحفاظ على الهوية العربية والتراث الثقافي.

واقترحت لينا حداد، إطلاق سلسلة من الحفلات الموسيقية والورشات التعليمية، بهدف تقديم الأغاني الكلاسيكية والمعاصرة التي تعبر عن تراثنا الغنائي والثقافي، وكذا تشجيع الشباب الموهوبين في المجال الموسيقي والطرب.

وفيما يتعلق بدور الطرب في دعم المجتمع العربي، صرحت لينا حداد، قائلة: "الطرب هو لغة القلوب، وله قوة فريدة في نقل المشاعر والأحاسيس. يمكن أن يكون وسيلة للتواصل والتلاقي بين الأفراد والثقافات المختلفة، وبالتالي يعزز التفاهم والتسامح في المجتمع العربي".

وأضافت: "علينا أن ندرك أن الطرب ليس مجرد ترف ترفيهي، بل هو أداة قوية للتغيير الاجتماعي. يمكن للأغاني أن تنقل رسائل إيجابية وتعزز القيم الأخلاقية والاجتماعية في المجتمع، وهذا ما سأعمل عليه من خلال مبادرتي الفنية".

واختتمت لينا حداد، بالتأكيد على ضرورة تشجيع المبادرات الفنية والثقافية التي تساهم في تعزيز قيم المجتمع وتعمل على تعزيز التواصل والتفاهم بين الأفراد.

Time Icon

منذ 6 شهور

Comma Icon
مصر