Desktop
Poster Image

تُريد التخلص من عناء الذهاب إلى السوبر ماركت، والابتعاد عن الوقوف في طوابير طويلة تضيع الوقت والمجهود، فضلًا عن الحفاظ على صحتك من خطر الإصابة بفيروس كورونا المنتشر؟ لا تقلق فيمكنك شراء جميع ما قد يخطر على بالك من مستلزمات منزلية وأنت في منزلك وخلال ساعة واحدة فقط من خلال تطبيق بريدفاست، والآن: قد تتساءل ما هو تطبيق Breadfast؟ وكيف يمكنني الحصول عليه واستخدامه، وماذا يُقدم؟ تابعنا في السطور التالية؛ لنجيب لك عن جميع تساؤلاتك هذه.

ما هو تطبيق بريدفاست؟

شركة Breadfast واحدة من الشركات المُبتكرة داخل مصر، والتي تقوم من خلال التطبيق بتوصيل كافة احتياجاتك المنزلية من منتجات السوبر ماركت المختلفة إضافة للمخبوزات، لمعظم مناطق القاهرة فقط خلال 60 دقيقة، وعلى مدار 24 ساعة.

لماذا Breadfast هو الأفضل في مجال طلب وتوصيل احتياجات منزلك؟ 

يتفوق التطبيق على العديد من المنافسين بعدة مميزات أبرزها: أنهم ليس لديهم سياسة الإكرامية، وبهذا تضمن أسلوب جيد في التعامل، وتوفير وقتك وجُهدك، فضلًا عن أن هذا سيجعلك أنت وأسرتك في مأمن من خطر الإصابة بفيروس كورونا المنتشر، وليس هذا فحسب؛ فالمندوب الذي سيصل إلى عتبة بابك ملتزمًا تمامًا بجميع الإجراءات الاحترازية، وجميع المنتجات ذات جودة عالية ومقدمة بأفضل الأسعار والتغليف والتعبئة، بالإضافة بالطبع للميزة الأكبر وهي توصيل طلباتك خلال 60 دقيقة فقط وهو الأمر الذي لا يتوفر سوى في بريدفاست. 

كيف يمكنني الحصول على تطبيق بريدفاست واستخدامه؟

يمكنك الحصول على تطبيق Breadfast بسهولة من خلال تحميله من متجر التطبيقات على هاتفك "جوجل بلاي أو آب ستور"، وبعد تحميل التطبيق اختر المنطقة التي تُريد توصيل الطلبات إليها، وبهذا تتمكن من اختيار كل ما تُريد من منتجات، وستصلك في حد أقصى ساعة.

ما المنتجات التي يقدمها تطبيق بريدفاست؟

يقدم هذا التطبيق جميع المنتجات المنزلية التي قد تخطر على بالك وبأسعار تنافسية، مثل منتجات العناية الشخصية، وكذلك منتجات الأطفال، والمخبوزات الطازجة، والأطعمة، والمشروبات، وجميع منتجات البقالة، ومستلزمات المنزل، وغيرها من المنتجات، وبهذا فأنت ليس في حاجة إلى الذهاب لأكثر من مكان للحصول على احتياجاتك، مما يوفر لك الكثير من الوقت والمجهود، ضامنًا لك الجودة والسعر، وهو كذلك الخيار الأمثل لك خاصةً في ظل الخوف من الموجة الثانية من فيروس كورونا؛ فأنت ليس في حاجة إلى النزول والتواجد في أماكن مليئة بالتجمعات، كما يمكنك الحصول على الكمامات ومطهرات الأيدي من هذا التطبيق. 

لماذا يعتبر تطبيق Breadfast هو الأفضل؟

  • سرعة التوصيل، في خلال 60 دقيقة.

  • كل طلبات المنزل، من الفاكهة والخضراوات الطازجة ومنتجات البقالة والألبان ومستلزمات المطبخ

  • الجودة العالية لكافة المنتجات وخاصة في الفاكهة والخضراوات والمخبوزات.

  • الوقاية والتعقيم، حيث يتبع مندوبو التوصيل وكل العاملين كافة الإجراءات الوقائية. 

  • لا يوجد لدينا سياسة الإكرامية، فأي مبلغ زائد عن حسابك سيتم إضافته إلى حسابك.

  • خدمة العملاء على مدار الساعة لتلبي كافة أسئلتك أو طلباتك. 

لمزيد من المعلومات حول تطبيق Breadfast أو للطلب من هذا التطبيق، اضغط هُنا.

 
Time Icon

منذ 3 سنوات

Comma Icon
مصر