ايروكسول كريم لعلاج الجروح والحروق وموانع استخدامه

ايروكسول كريم

سوف نقدم لكم متابعينا الكرام في هذا الموضوع واحد من أجمل المنتجات الطبية الخاصة بالعناية بالبشرة، لكن هذا المنتج ليس له دور في ترطيب البشرة أو القيام بجعلها تظهر بشكل جميل فقط على عكس المنتجات المنتشرة، بل هو عبارة عن كريم سوف تقوم بوضعه على الجروح أو على المناطق التي بها مشاكل في الجلد وهذا لكي يقوم بمهمته الأساسية وهي علاج الجلد من أي مشاكل قد تتعرض لها ولكن بشكل سطحي فقط.

كريم

ايروكسول كريم هو منتج متخصص في علاج الجلد من المشاكل السطحية التي قد تحدث لك بداية من الجروح ومن الحروق وغيرها، فيحتوي هذا الكريم على أكثر من مادة فعالة ( Chloramphenicol و Collagenase ) وهذا لكي يقدم للجلد أقصي فاعلية ويقوم بمعالجة أي جرح مهما كان عميق أو مجرد جرح سطحي، فالمواد الموجودة في الجرح موجودة بتركيز متساوي، كما تقوم هذه المواد في القيام بالتخلص من البكتريا الضارة التي تظهر على جلد الإنسان وتقوم بالتأثير عليه بشكل سلبي وتقوم بالتسبب في الكثير من المشاكل الجمالية مثل الحبوب والبثور والبقع وغيرها أو البكتريا الأخري التي تسبب في أمراض، غير أن الكريم مثالي في جعل الجروح تلتئم بسرعة شديدة وهذا يقلل من النزيف الذي يحدث مع الجروح، غير وظيفته المهمة في التقليل من إنتاج البروتينات وهذا لكي تسهل على الأنسجة الالتئام وعلاج التهابات الجلد.

فوائد كريم إيروكسول

  1. يقوم الكريم في علاج قرح القدم وقرح الفراش.
  2. له دور كبير في معالجة الكثير من الحروق ولكن الحروق الخفيفة فقط إلى الدرجة الثانية وليس الدرجة الثالثة ولذلك يجب عليك معرفة درجة الجرح قبل استخدام الكريم.
  3. الكريم مثالي في عملية معالجة الجروح بداية من الجروح العميقة أو السطحية وهذا من خلال إنشاء طبقة سميكة على الجرح لكي يقوم بإيقاف النزيف وبعد ذلك يساعد الأنسجة على الالتئام بسرعة شديدة.
  4. كما يمكن معالجة الجروح التي تسبب فيها العمليات الجراحية التي قد تقوم بها وهذا لكي تحميك من أضرار التعرض إلى أي أشعة.
  5. إذا كنت من مرضي السكر فيمكن استخدام الكريم لعلاج الغرغرينا.
  6. يمكن وضعه قبل العمليات وهذا لعملية ترقيع للجلد.

الآثار الجانبية لكريم Iruxol

  1. قد تشعر بألم شديد في المنطقة التي تضع عليها الكريم.
  2. يحدث في بعض الأحيان حرقان شديد في المكان المصاب.
  3. قد يحدث تهيج للجلد.
  4. سوف تشعر بحكة شديدة.
  5. يمكن حدوث تورم في أجزاء متنوعة في الجلد
  6. سوف يتغير لون الجلد إلى الأحمر.
  7. إذا كنت تعاني من الحساسية من أحد مكوناته سوف تشعر ببعض هذه الآثار.
  8. الشعور بالتعب والإرهاق الشديد في الجسم.

في النهاية هذا الكريم جميل وله الكثير من المهام والفوائد ولكن المشكلة هي أنه لا يجب استخدام هذا الكريم إلا تحت إشراف طبي وهذا لكي لا تتعرض إلى أي آثار جانبية أو تأثير عكسي مضر جدا.

مواضيع قد تعجبك