كود معرفة استهلاك باقة النت we

كود معرفة استهلاك باقة النت we

تعد شركة وي إحدى أهم شركات الاتصالات المصرية، ونظرًا لأن معرفة حد الاستهلاك اليوم أو الشهر للباقة، وخاصة باقة الإنترنت، أمر يهم أغلبية العملاء، ونقدم لكم في هذا المقال كود معرفة استهلاك باقة النت we وكيفية الوصول إليها بأسهل طريقة.. فتابعونا.

كود معرفة استهلاك باقة النت we

في البداية إن كنت أحد عملاء وي، فتتيح لك شركة وي أكثر من طريقة لمعرفة الاستهلاك اليوم من الباقة، والتعرف إلى المتبقي منها، وذلك عبر الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة WE.

كما أن شركة وي للاتصالات تتيح من خلال تطبيقها على App Store وPlay store معرفة دائمة بحد الاستهلاك اليوم، والقدرة على تجديد الباقة أونلاين عبر تطبيق وي، ولكن هناك أمر أكثر سهولة وهو الاتصلال بكود التعرف إلى استهلاك الباقة، وفي التالي نقدم لكم أهم هذه الأكواد.

كيفية معرفة استهلاك باقات WE إنترنت

كل ما عليك فعله، فقط قم بالاتصال برقم واحد من الأرقام التالية، وسوف يصلك رسالة للتعرف إلى حد الاستهلاك والمتبقي من الباقة، هذه الأكواد هي:

  • #414*
  • #5*600*

لكن الأفضل لكافة العملاء هو التسجيل على موقع WE باسم مستخدم ورقم سري، لتسهيل عملية التسجيل، والشحن، والاستمتاع بكافة خدمات وي الألكترونية، سواء عبر الموقع الألكتروني أو تطبيق WE Mobile.. والآن: ما رأيك أن نتعرف إلى كود تجديد باقات وي إنترنت؟ تابعنا في التالي:

كود تجديد باقات وي انترنت موبايل

إن كنت أحد مشتركي وي، على نظام باقات وي إنترنت، قم بشحن الرصيد بسعر الباقة المستخدمة،
ثم قم بالاتصال بالأكواد التالية، حسب نوع الباقة:

  • إن كنت على نظام نيترو 10 فعليك الاتصال بكود *999*10#
  • أما إن كنت على نظام نيترو 20 قم بالاتصال على كود *999*20#
  • في حين إن كنت على نظام نيترو 40 عليك الاتصال بالكود *999*40#
  • وعن تجديد باقة نيترو 70 قم بالاتصال بكود *999*70#
  • أما إن كنت على نظام نيترو 100 فقم بالاتصال على كود *999*100#
  • في حين إن كنت على نظام نظام نيترو 200 اتصل على كود *999*10#

أما في حالة الرغبة في تجديد الباقة، تجديد مبكر، قم بالاتصال على كود (#2*999*)، ومن هنا نكون قد تعرفنا معًا إلى طريقة التعرف إلى كيفية معرفة استهلاك باقة النت we للموبايل، والآن هل تبحث عن أمر آخر متعلق بخدمات وي؟ شاركنا في تعليق.

مواضيع قد تعجبك