سعر بخاخ ديب هيت في مصر والسعودية

سعر بخاخ ديب هيت في مصر

يعتبر بخاخ واحد من أشهر الأدوية المستخدمة لعلاج آلام العضلات، والعظام، والمفاصل، ويعد من الأدوية سريعة المفعول، والمنتشر في الأسواق العربية بصورة كبيرة، ولكن ما هو بالجنيه؟ هذا ما سنكتشفه في التالي.. فتابعنا.

في مصر

يعد ديب هيت بخاخ واحد من أشهر العلاجات المستخدمة بين ارياضيين، والذين يعانون من آلام العظام، وهو من الأدوية المتوفرة في الأسوق بأكثر من شكل مثل: الكريم، والبخاخ، واللاصقة، وجميعهم لديهم نفس التأثير، ولكن يختلف الاستخدام تبعًا لحالة كل مصاب، وتبعًا لنصيحة الطبيب المعالج، وعن سعر في مصر والسعودية، فهو في التالي:

اقرأ أيضا  سعر كريم ديب هيت في السعودية ومصر
سعر عبوة في مصر بخاخ 150 ملي 20. جنيه مصري.
لصقة deep heat عبوة 4 لاصقات 15 جنيه مصري.
سعر ديب هيت في السعودية يتراوح بين 26.15 – 43 ريال سعودي

يذكر أن Deep heat يتم استخدامه بعد غسل المنطقة المصابة بالماء الدافئ، وتجفيفها جيدًا، ثم وضع الدواء على المنطقة المصابة، مع الحرص على عدم التعرض إلى مصدر هواء، وتدليك المنطقة المصابةبالدواء جيدًا.. أما عن دواعي الاستعمال فهى كالتالي:

استخدامات deep heat الهندي لآلام المفاصل

في البداية قبل أن نتعرف إلى استخدامات ديب هيت Deep Heat علينا أنندرك أن المادة المكونة للدواء هى نيكوتينات الميثيل، وساليساليت الميثل وساليساليت الإيثيل، ومن يعملان كمسكن للألم، وموسع للأوعية الدموية، ويستخدم لعلاج الحالات التالية:

  • علاج الحروق السطحية والبسيطة.
  • التخلص من التهاب المفاصل.
  • كما يستخدم لعلاج كسور العظام.
  • فضلاً عن كونه يستخدم في حالات خلع المفاصل.
  • نضيف إلى كونه معالج للكدمات.
  • ويستخدم في علاج تمزق الأربطة. والعضلات.
  • ويعالج تصلب الكتف.
  • ويخفف من آلام الظهر غير المزمنة البسيطة.

ولكن يحذر استخدام ديب هيت في بعض الحالات، وخاصة: أثناء الحمل، وأثناء فترة الرضاعة، كما أنه غير مناسب للأطفال دون الـ 12 عامًا، ومرضى الحساسية المفرطة من أحماض السالساليك،والأسبرين، إلا في حالة أقره الطبيب، وفي هذه الحالة يجب الالتزام بإرشادات الطبيب المختص.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا معًا إلى أسعار ديب هيت في مصر والسعودية، واستخدامات ديب هيت، فضلاً عن موانع الاستخدام، والآن: إن كنت تبحث عن أي معلومة حول هذا الدواء فشاركنا في تعليق.

مواضيع قد تعجبك