8 تطبيقات تحدث ثورة في مجال توصيل الطعام والتنقلات في مصر

Breadfast 1

في ظل انتشار فيروس كورونا، أصبح البقاء في المنزل بعيدًا عن التجمعات، هو أسلم حل لتقليل خطر الإصابة بالمرض، ولكن ما الحل في شراء مستلزمات البيت من طعام وشراب، وكذلك الذهاب إلى الأماكن التي تُريدها بشكل آمن دون أن تضطر للتواجد في الازدحام والتعرض للخطر؟ إن الحل مؤخرًا أصبح سهلاً، بعد ظهور العديد من التطبيقات التي تسهل عملية الشراء من المنزل، وكذلك توصيل أي شيء تُريده إلى أي شخص أو أي مكان بمنتهى السلاسة. تابعنا في المقال التالي لتتعرف على أهم التطبيقات التي تساعدك على تخطى زحمة السوبر ماركت والمواصلات.

أفضل تطبيقات التوصيل في مصر

Breadfast بريدفاست

يعتبر بريدفاست من أشهر التطبيقات التي توفر لك عناء الذهاب إلي السوبرماركت في ظل الخوف المتزايد من فيروس كورونا، فهو بمثابة سوبرماركت في جيبك، لأنه يوفر جميع احتياجاتك ويوصلها لك حتي باب منزلك دون الحاجة للنزول والمخاطرة بالتعرض لفيروس كورونا.

من خلال بريدفاست يمكنك الحصول علي جميع مستلزمات البيت من خضروات، وبقالة، ومخبوزات، ولحوم مجمدة، ومنظفات، ومنتجات عناية شخصية، بالإضافة إلي العديد من الحلويات الشرقية الموسمية مثل البقلاوة والكنافة والبسبوسة في شهر رمضان والكحك في العيد. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى متجر التطبيقات على هاتفك (جوجل بلاي أو آب ستور أو هواوي آب جاليري)، ثم قم بالبحث عن تطبيق Breadfast، وتحميله على هاتفك، حدد موقعك على الخريطة، واختار كل ما تحتاجه من منتجات السوبر ماركت، أو المخبوزات.

لو عاوز توفر على نفسك زيارة السوبر ماركت والزحمة والطوابير نزل تطبيق بريدفاست واطلب كل احتياجاتك من البقالة من خلال التطبيق  هنا.

مرسول Mrsool

تطبيق مرسول يوصل أي شحنة تُريدها من مكان لآخر، ولكن يُستثنى من هذا نقل الأموال، ويمكنك الحصول على هذا التطبيق بسهولة من متجر التطبيقات على هواتف “الأندرويد”، و”الآيفون”، ويحدد الكابتن سعر التوصيل. ومن أبرز مميزات هذا التطبيق أن العميل يمكنه اختيار الكابتن الذي يُريده، وفقًا للسعر والتقييم، وكذلك يمكنه تتبع حركة الشحن أونلاين حتى الوصول؛ ليكون مطمئنًا، فضلًا عن تحديده لموعد الوصول المرغوب، ويتم احتساب عمولة بنسبة ٢٠٪ على كل عملية. ويمكنك تحميل تطبيق مرسول من هُنا.

يداوي Yodawy

يقدم لك تطبيق يداوي كل الأدوية والمنتجات الطبية التي ترغب فيها؛ فعند شعورك بالتعب الشديد ليس عليك الاتصال بالصيدليات المحيطة بك لتسألها عن توافر الدواء من عدمه، فقط ادخل على تطبيق يداوي، بعد تحميله بسهولة من متجر التطبيقات على هاتفك، واكتب اسم الدواء الذي تُريده، وسيظهره لك التطبيق مع سعره، وليس هذا فحسب؛ فإذا ذهبت للطبيب وكتب لك الروشتة وكنت متعبًا للغاية ولا تستطيع الذهاب إلى الصيدلية؛ فلا تقلق ولا تتعب نفسك في محاولة قراءة ما مكتوب فيها، فقط قم بتحميلها على التطبيق، وهو سيوفر لك جميع الأدوية المكتوبة فيها. ولا يقدم تطبيق يداوي أدوية طبية فقط، بل يقدم أيضًا كل ما يمكنك الحصول عليه من الصيدليات من منتجات العناية بالبشرة والشعر، وغيرها. يمكنك تحميل التطبيق بسهولة من خلال الضغط على هذا الرابط.

 حالا Halan

إذا كنت تُريد أن تصل إلى عملك أو أي مكان تُريده دون أن ترهق نفسك في انتظار مواصلة ما؛ فبالطبع تطبيق “حالا” هو خيارك الأمثل لهذا؛ فهو يوفر عليك الكثيرمن الوقت والجهد، وأن تصل من خلاله إلى أي مكان تُريده، كما يمكنك من خلال هذا التطبيق توصيل أي شيء تُريده لأي مكان، أو شراء أي شيء عن طريقه وسيصل إلى باب بيتك، وكذلك دفع فواتيرك، كما أنه يوفر ميزة تقسيط المشتريات، هذا كله بالإضافة إلى سهولة الحصول عليه من متجر التطبيقات على هواتف “الأندرويد” أو “الآيفون”، ويمكن تحميل هذا التطبيق من هُنا

أوبر Uber

يُعد تطبيق أوبر من أشهر تطبيقات التوصيل في مصر، ومن خلاله يمكنك أن تصل إلى وجهتك داخل نفس المحافظة أو من محافظة إلى أخرى داخل مصر، وكان التطبيق في البداية يقتصر على خدمة السيارات فقط، ولكن الآن أصبح يقدم خدمات الدراجات والاسكوتر والميني باص، وجميعهم يوفرون لك الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، ومن مميزات هذا التطبيق سهولة الحصول عليه، والتعامل معه، فضلًا عن أنه يعرض لك سعر التكلفة قبل طلب السيارة. وللحصول على هذا التطبيق اضغط هُنا.

أكلني Akelni

يمكنك من خلال تطبيق أكلني الحصول على الوجبة التي تُريدها من أي من المطاعم المتعاقد معها هذا التطبيق، وتحدد ما تُريده منها، وسيصل إليك وأنت في منزلك في وقت قصير وبكفاءة عالية.
يمكنك الحصول علي تطبيق أكلني بسهولة من جميع متاجر التطبيقات على جميع هواتف “الأندرويد” أو “الآيفون”، أو من خلال الضغط هُنا.

المنيوز elmenus

لا يختلف هذا التطبيق كثيرًا عن تطبيق أكلني، ولكن الاختلاف الوحيد بينهما أن هذا التطبيق كان من الأساس لاكتشاف أفضل المطاعم القريبة منك، والقائمة الخاصة بكل مطعم، فضلًا عن تقييمات العملاء، والآن أصبح بإمكانه توصيل الوجبات التي ترغب فيها إلى منزلك بضغطة زر، شريطة أن يكون من المطاعم التي يُغطيها. ويمكنك الحصول على هذا التطبيق من متاجر التطبيقات على الهواتف المختلفة، أو من خلال الضغط على هذا الرابط.

تطبيق سويفل Swvl 

يُعد تطبيق سويفل أول تطبيق للتوصيل الجماعي في مصر، ويوفر هذا التطبيق إمكانية التوصيل في محافظتي الجيزة والقاهرة، ويمكن من خلال التطبيق معرفة خطوط السير، وحجز الرحلة، ومعرفة تكلفتها، ويوفر هذا التطبيق خطوط محددة حتى الآن، ومنها: التجمع الخامس، والمعادي، والمهندسين، والسادس من أكتوبر، والقرية الذكية، ويعمل التطبيق على زيادة هذه الخطوط، ومن أهم مميزات الأتوبيسات الخاصة بهذا التطبيق، أنها مزودة بمكيفات ، وأسعارها مناسبة، ومريحة، كما أنه يوفر رحلات للذهاب إلى محافظات أخرى مثل الإسكندرية والغردقة. ويمكنك الحصول عليه أيضًا من جميع متاجر التطبيقات على أي هاتف محمول، أو من خلال الضغط على هذا الرابط.

جميع التطبيقات المذكورة ملتزمة بكافة قواعد الأمان والحماية؛ حرصاً على سلامة العملاء وأسرهم، ونذكركم دائمًا بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتباعد الاجتماعي.

مواضيع قد تعجبك