رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي

رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي

أصبحت أرقام خدمة العملاء من أكثر الأمور تداخلاً على العديد من الأشخاص؛ ولأن تلك الأرقام نحتاج إليها بشكل دوري من وقت لآخر، إن كنت أحد عملاء وي، نقدم لك في هذا المقال، وطرق التواصل مع شركة الاتصالات المصرية وي بأكثر من وسيلة.. فتابعونا!

رقم خدمة عملاء we للانترنت المنزلي

حرصت الشركة المصرية للاتصالات، المعروفة باسم WE، مثلها مثل بقية الشركات، على تخصيص رقم خدمة عملائها، وذلك على مدار 24 ساعة بشكل يومي، حتى في أيام الإجازات؛ لتقديم أفضل خدمة لكافة العملاء في كافة أرجاء الجمهورية، ومن هنا إن كنت تبحث عن رقم خدمة عملاء we فيمكنك الاتصال بما يلي:

  • الخط الساخن 19777
  • أما بخصوص رقم الموبايل فهو 01555000111
  • وعن الدعم الفني فهو 111
اقرأ أيضا  باقة ببجي WE وأسعارها المختلفة

يذكر أن ارقام الثلاثة السابق ذكرها في المقال يمكنك أن الاتصال بهم عبر الهاتف الأرضي، أو الموبايل، ولكن يفضل أن تتصل عبر الرقم المشترك في الخدمة التي ترغب في السؤال عنها؛ تسهيلاً على العملاء.. والآن: هل تبحث عن طرق أخرى لتواصل مع شركة وي؟ تابعنا للمزيد في التالي.

خدمة الرقم المختصر من المصرية للاتصالات

إن خدمة الأرقام والأكواد المختصرة غير متاحة على الخط الأرضي، ولكن إن كنت تسأل حول خدمات وي موبايل، فيمكنك الاستعانة بأكثر من كود للتعرف إلى سعة الاستهلاك، لعل أهم تلك الأكواد ما يلي:

  • *414#
  • *600#

والآن: يمكنك أيضًا أن تتواصل مع شركة وي عبر الموقع الرسمي للشركة، أو حتى عبر WE App؛ لضان سهولة في الاستخدام، وسرعة في حل مشكلاتك المتعلقة بالاشتراك، أو تجديد الباقات، كل ما عليك فعله تحميل تطبيق وي (My WE) أو الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة من هنا ( WE).

اقرأ أيضا  كود معرفة استهلاك باقة النت we

خدمات WE

يذكر أنه يمكنك الوصول إلى استفسارك الذي تبحث عنه مع شركة وي من خلال خدمة WE Chat،
وههى خدمة تقدم عبر الموقع الرسمي للموقع، أو عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عبر حساب
وي الرسمي، حيث يسهل عليك عملية التواصل مع خدمة عملاء وي عبر شات.

كما تقدم شركة وي أيضًا، الخدمات الصوتية، والتي تتضمن الرقم المجاني وهو 0800 للوصول إلى العملاء الجديي والحاليين.. وإلى هنا نكون قد تعرفنا إلى خدمة عملاء we وطرق الوصول إليها، وإن كان لديك استفسار آخر شاركنا في تعليق.

مواضيع قد تعجبك