قنوات طبخ يوتيوب “اكتشفي أشهر قناة طبخ عربية أونلاين”

قنوات طبخ يوتيوب

يعد الطهي أحد الفنون التي تهم العديد من النساء والرجال، فلا يقتصر الأمر على النساء فقط، فأفضل الطهاة هم الرجال، والحقيقة أن في عصرنا هذا أصبحت مسألة تعلم فنون وأسرار الطهي أمر بالغ السهولة، حيث انتشرت العديد من القنوات الفضائية، وقنوات يوتيوب، المتخصصة في تعلم فنون الطبخ، وبأسهل الطرق بما يناسب كافة الأشخاص، ومن هنا نقدم لكم في التالي قنوات طبخ يوتيوب لتعلم مهارات الطهي.. فتابعونا.

أشهر 5 قنوات طبخ يوتيوب

باختلاف الجنسيات، نجد أن اليوتيوب أصبح عامرًا بقنوات الطبخ، بين متخصصين، وهواة، ومن هنا نقدم لكم أشهر 5 قنوات للطبخ على موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب، وهى كالتالي:

  1. قناة منال العالم
    تعتبر الشيف منال العالم إحدى أشهر الشيفات العربيات في الوطن العربي، ويصل عدد متابعيها على يوتيوب إلى مليون متابع وأكثر، ويمكنك متابعتها عبر قناتها على يوتيوب، وحسابها على انستجرام، وفيسبوك.
  2. قناة سنة أولى مطبخ
    تعتبر قناة سنة أولى مطبخ إحدى أشهر قنوات الطهي على منصة اليوتيوب، ويتابعها أكثر من 999 ألف متابع، إلى جانب مشاهدتها التي تتخطى المليون مشاهدة على الفيديو الواحد.
  3. قناة مطبخ سلمى
    أما قناة مطبخ سلمى فهى إحدى أشهر قنوات الطهي على يوتيوب، ويتخطى عدد متابعيها الـ 180 ألف متابع، إلى جانب الفيديوهات الموجود على صفحة الفيسبوك.
  4. قناة أكلاتي مع آلاء الجبالي
    أما قناة أكلاتي مع ألاء الجبالي، فيتخطى عدد متابعيها الـ 500 ألف مشترك، حيث تشارك الشيف ألاء الجبالي وصفاتها، ونصائحها لاختيار أدوات المطبخ، فضلاً عن الخضراوات والفاكهة واللحوم.
  5. قناة مروة الشافعي
    أما قناة مروة الشافعي فهى إحدى أشهر قنوات الطبخ والتي اشتهرت في بساطتها في تقديم وصفات سهلة وسريعة مناسبة لكافة الفئات، ويتخطى عدد متابعيها الـ 900 ألف متابع.

ومن هنا نكون قد تعرفنا إلى أشهر 5 قنوات للطبخ على اليوتيوب، والآن: نستكمل أهم قنوات الطهي على اليوتيوب.. فتابعونا للمزيد من القنوات.

أشهر قناة طبخ عربية

والآن: إن كنت ترغب في المزيد من قنوات الطهي أونلاين، نقدم لك أفضل 5 قنوات طهي على اليوتيوب، وهى:

  1. قناة مطبخ سيدتي.
    يمكنك متابعتها عبر هذا الرابط (Sayidaty Kichen)
  2. قناة مطبخ فتافيت.
    يمكنك متابعتها عبر هذا الرابط (Fatafeat)
  3. مطبخ سوبر ماما.
    يمكنك متابعتها عبر هذا الرابط (Kitchen Super Mum)
  4. قناة مطبخ آية حبيب.
    يمكنك متابعتها عبر هذا الرابط (آية حبيب Aya Habib)
  5. قناة الطبخ العربي.
    يمكنك متابعتها عبر هذا الرابط (الطبخ العربي Creativethink)

أفضل موقع لتعلم الطبخ

بعد أن تعرفنا إلى أهم 10 قنوات على YouTube لتعلم فن الطهي، ما رأيك أن تشاهد الفيديو التالي للتعرف إلى أهم المواقع لتعلم فن الطبخ؟ شاهد الفيديو التالي للمزيد:

أفضل قنوات الطبخ العربية على اليوتيوب

نقدم أيضًا أشهر القنوات الفضائية المتخصصة في الطبخ، والتي تتمتع أيضًا بقنوات على YouTube، وفي التالي تردد أهم تلك القنوات:

تردد Chef TV 27500 12303 Nilesat H 3/4
تردد قناة فتافيت 27500 10930 Nilesat H 5/6
تردد قناة Food 27500 12073 Nilesat H 2/3
تردد قنوات الطبخ 2021

قنوات طبخ يوتيوب

ومن هنا نكون قد تعرفنا إلى أشهر قنوات الطبخ على اليوتيوب، فضلاً عن قنوات برامج الطبخ 2021، والآن: إن كنت تبحث عن قناة أخرى شاركنا باسمها في تعليق.

مواضيع قد تعجبك