حظك اليوم السبت 31/10/2020 “اكتشف توقعات الأبراج عاطفيا ومهنيا”

حظك اليوم السبت 31/10/2020

مع آخر أيام شهر أكتوبر، نستعد جميعًا لاستقبال موسم الخريف والشتاء، حيث بدأ موسم برج العقرب المائي، باعتباره أحد التي يسيطر عليها عنصر الماء، ومن هنا نتعرف إلى مدى تأثير وجود الشمس في مدار العقرب على باقي الأبراج الفلكية، والآن: تعرف معنا إلى على المستوى المهني، والعاطفي.. فتابعنا!

31/10/2020 برج العقرب

  • بعد أن قمت بوضع كل ورقة لديك في مكانها، يأتي شخص ليفتح نافذة غرفتك،
    مما يجعل ورقك يتطاير في كل مكان، وتعود الفوضى لمكانك.
  • هذا ما سوف تشعر به اليوم، تلقى عليك الكثير من الانتقادات، والآراء، والأفكار،
    ويزداد توترك.
  • ينصحك الفلك أن تطأطأ رأسك حتى تسير الموجة بأمان.
اقرأ أيضا  حظك اليوم السبت 4/4/2020

برج القوس اليوم

  • لا تشتت انتباهك بكلام الآخرين، وحاول أن تركز على أفكارك الأصيلة.
  • تذكّر أن انتباهك للأحاديث الجانبية سيجعلك تسئ فهم البعض؛ نظرًا لعدم تركيزك في أمر واحد.

برج الجدي عاطفيا ومهنيا

  • تشعر أن بداخلك طاقة كبيرة اليوم وتتوسع ساعة بعد الأخرى، نتيجة لبعض نجاحاتك.
  • تجد أن كل جزء في جسدك يريد المزيد من السعادة، فتأكل بشراهة، أو تمارس بعض الرياضة الخفيفة لمدة طويلة.
  • ما تفعله اليوم يعود بالنفع عليك فيما بعد.
  • عندما نغادر المنزل لا نعرف من سنصادف في طريقنا اليوم، ومن ثم يعدك الفلك أن تقابل
    أشخاص لم تراهم منذ مدة بعيدة للغاية.
  • كن منتبهًا وأنت تسير في طريقك وتوقع اللامتوقع.
برج الحوت اليوم السبت 31 أكتوبر 2020
  • ترغب اليوم في ان تعبر عن أفكارك ورأيك دون أن تنتظر أن تسمع رأي من أمامك.
  • لا تنسى الجميع مقتنع أنهم على حق، ومن ثم يحذرك الفلك من أن تدخل في خلافات اليوم.
  • اختر معاركك.
اقرأ أيضا  حظك اليوم الأحد 12-4-2020 لجميع الأبراج

برج الحمل  

  • حاول أن توجه طاقتك نحو بعض المشاريه الصغيرة التي أجلتها منذ زمن.
  • قاوم التشتت الذي قد يصيبك اليوم وحاول أن تعرف أولوياتك.
  • لا تشعر بالذنب إن احتجت بعض الوقت لتستريح.

حظك اليوم برج الثور

  • يقول المثل أنه كلاً يرى بعين طبعه، وهذا ما يحدث لك اليوم، فأنت تسمع ما تريد أن تسمعه.
  • قد تدخل في خلافات اليوم بسبب إصرارك على أن تسئ فهم من حولك.
برج الجوزاء عاطفيا ومهنيا
  • قد تصابك بعض الأنانية اليوم، وهذا عكس شخصيتك التي اعتاد من حولك عليها، لا تشعر
    بالذنب، ففي بعض الأوقات نحتاج إلى أن نهتم بأنفسنا بشكل مبالغ فيه دون النظر لمن حولك.
برج السرطان التوقعات اليومية
  • تشعر اليوم أن كل شئ يتحول بشكل مفاجئ على نحو أفضل، لدرجة تجعلك غير واثق فيما يحدث.
  • ينصحك الفلك أن تصدق ما ترى، فكل ما عليك فعله اليوم أن تعبر أفكارك بقوم وبشكل موجز، وستفتح لك أبوابًا لم تتوقعها.

حظك اليوم

  • كن ممتنًا للوقت الذي مضى، وخاصة الأسابيع القليلة الماضية، فبفضلها تخلصت من الكثير من العيوب التي كانت تجعلك تشعر بثقل كبير يجذبك نحو الأرض.
  • استفد من شخصيتك الجديدة، وحاول ان تنفذ خططك المؤجلة.
اقرأ أيضا  حظك اليوم الإثنين 6 - 7 - 2020 لكافة الأبراج عاطفيًا ومهنيًا

برج العذراء الأبراج اليومية

  • حان وقت التخلص من كل المعتقدات، والأفكار، والآراء، القديمة.
  • حاول أن تعيد تنظيم غرفتك ومنزل وتخلص من كل ما هو قديم وغير مجدي.
برج الميزان اليوم عاطفيا ومهنيا
  • تمر اليوم بعقبة جديدة تجعلك أقوى فيما بعد، حيث تشعر أنك تسقط من أعلى جبل محاولاً التشبث بقشة، ولكن تنقذك اليوم يديك وقدميك وليست قشة.. كن ممتنًا للشخص الذي
    أصبحته فلولاه لسقطت اليوم!
الحقيقي ؟

ما هو برجي

في النهاية، بعد أن تعرفنا إلى حظك اليوم السبت 31/10/2020 عاطفيا ومهنيا، نذكرك أن هذه التوقعات مجرد نصائح فلكية قد تساعدك في أن تنظر إلى يومك بصورة مختلفة، ولكن الفيصل في يومك هو إيمانك بقدرتك على أن تكون سيد قرارك في كل يوم يمر عليك.

مواضيع قد تعجبك