توافق برج السرطان مع باقي الأبراج في الحب والزواج والصداقة

توافق برج السرطان مع باقي الأبراج

يبحث الكثيرون من مواليد برج السرطان عن مواليد الأبراج الأخرى الذين يتوافقون معهم في الصفات فيحققون معهم علاقات أكثر انسجاما ، لذلك خصصنا هذا المقال لاستعراض توافق برج السرطان مع باقي الأبراج في الحب والزواج لنتعرف على طبيعة هذه العلاقة وماهي أكثر الأبراج الفلكية التي تلائمه.

توافق برج السرطان مع باقي الأبراج

توافقات برج السرطان مع برج الحمل

إذا التقا البرجين في علاقة عاطفية ستكون هناك حالة من التضداد فالسرطان برج مائي حساس للغاية و عاطفي بينما الحمل برج ناري مغرور عاطفي ومندفع لذلك ستجد كلاهما يحمي شريكه بطريقة رائعة. فبينما الحمل قوي وشجاع , سيكون السرطان قادراّ على تزويد الحمل بالأمان والاستقرار العاطفي ، إذا أراد الطرفين النجاح في علاقاتهما عليهما لتخدث بحرية و صراحة لتحقيق السعادة.

برج السرطان مع الثور

علاقة مميزة هي مزيج رائع من الحب والالتزام, يتشابه كل من مولود برج السرطان والثور في الأهداف والأمور العاطفية مثل المنزل و الحب و العائلة .هما شخصان تقليديان يستمتعان بقضاء الليالي بالمنزل بعيدا عن صخب الحياة .

مدى توافق السرطان مع الجوزاء

كلاهما عاطفي عندما يتعلق الأمر بالحب والعلاقات ، وبالرغم من أنهما ينجذبان إلى بعضهما البعض  لكن العلاقة بينهما لديها فرصة ضعيفة للاستمرار لأن الجوزاء قابل للتغيير بشكل دائم أما السرطان فهو حساس جداً .

هل يتوافق السرطان مع السرطان ؟

من انجح العلاقات, فهي على المستوى العاطفي  مريحة ومرضية بالنسبة لكليهما .فهما شخصان حساسان للغاية،
يحبان الشعور الأمان مع الشريك ،ويقدر كل منهما شعور شريكه وكلاهما يحب العائلة والمنزل .

توافقات برج السرطان مع الأسد

لا يسود التوافق في العلاقة بين مواليد البرجين بسبب اختلاف طبيعة كل منهما عن الأخر, مواليد برج السرطان
حساسون جدًا وعاطفيون, يخافون من العالم الخارجي ، أما مواليد برج الأسد فهم لا يعرفون الخوف في نظر الجميع ،
ويسعون باستمرار إلى أن يكونون مركز الاهتمام.

السرطان والعذراء في الحب والزواج والصداقة

من أكثر الأبراج توافقا فكل منهما شخص حساس يحب العائلة كثيرا .لذا عندما يدخلان في علاقة ففرصة استمرارها ستكون كبيرة جدا ، لان كل منهما  شخص صادق و مخلص كثيرا لشريكه .فالعذراء يعجبه بالسرطان قوة الصبر والالتزام, في حين يحب السرطان قدرة العذراء على التكيف و الذكاء

مدى توافق السرطان مع الميزان في الحب

يشكلان ثنائي عاطفي رومانسي للغاية في الزواج ، كلاهما يتجنب الصراعات والخلافات ويحافظ على علاقته المتوازنة, على الرغم من الاختلاف في شخصياتهما, فكلاهما يركز على نقاط القوة وتجنب نقاط الضعف.

 

السرطان مع العقرب

هي من أكثر العلاقات توافقاً وذلك لأنهما يتصلان عاطفياً وفكرياً كأصدقاء أو أحباء ،ينجذبان لبعضهما البعض بشكل كبير وتستمر علاقتهما على المدى الطويل  لأنهما  قادران على التفاهم والانسجام

 

السرطان والقوس في الحب والعاطفة

علاقة مليئة بالسعادة لأنهما يشتركان ب حس الفكاهة وحب الحياة , فبالرغم من وجود بعض الاختلافات بينهما إلا أنهما ينجذبان لبعضهما ، سيقوم القوس بتعليم السرطان حب المغامرة والاكتشاف و بالتالي السرطان سيساعد القوس على الالتزام والاستقرار.

برج السرطان والجدي

التوافق في علاقتهما شيء عظيم, السرطان العاطفي سيجلب الدفء لحياة الجدي , بينما سيجلب الجدي الاستقرار لحياة السرطان، وستدوم علاقتهما طويلا يسودها الولاء والإخلاص والمحبة.

السرطان مع الدلو عاطفيا

قد يكتب لهذه العلاقة النجاح إذا كانا الطرفان على استعداد لقبول واحترام اختلافات بعضهما البعض , فلا يوجد جاذبية كبيرة بين هاتين الشخصيتين المختلفتين حيث أن الدلو متمرد ويهرب من الحياة النمطية والتقليدية بينما السرطان يعشق الحياة المستقرة والأمن العاطفي والالتزام بشكل مثالي مع شخص واحد .

اقرأ أيضًا: توافق برج السرطان في الحب والزواج 2021

هل يتوافق السرطان مع الحوت ؟

بشكل عام علاقة برج السرطان مع الحوت جيدة ويمكن أن تنال نصيبها من النجاح ، فكل ما يحتاجه السرطان الأمان
والحماية والاستقرار أما الحوت فهو خيالي ويعيش في أحلامه أكثر من واقعه.

ما هو برج شهر 7 وصفات مواليده ؟

-فيديو مناسب للباقة-

للمزيد، طالع: توافق برج السرطان مع باقي الأبراج

مواضيع قد تعجبك