حظك اليوم الجمعة 9/10/2020 وتوقعات الأبراج اليومية عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم الجمعة 9/10/2020

تدور الشمس هذه الأيام في مدار الميزان الهوائي، وتسمر في دورانها حتى يوم 22 أكتوبر 2020، ليستقبل برج العقرب الشمس في مدار برجه، ومن هنا نكتشف معًا أهم النصائح الفلكية لبرجك، بالإضافة إلى الجمعة 9/10/2020 على المستوى العاطفي، والمهني، والشخصي، لكافة الفلكية الاثنى عشر.. فهل أنت مستعد؟ تابعنا!

برج الميزان

  • يخبرك الفلك اليوم أنك قد تجد صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعرك، ولكن الخبر الجيد هنا أن الفلك ينبئك أنك تستطيع أن تعبر عن تلك المشاعر من عبر الفن.. ورقة وقليل من الألوان سوف تحل هذه الصعوبة!

برج العقرب اليوم الجمعة

  • الشعور بعدم الأمان أو الارتياح تعكر صفوك اليوم، ولكن يخبرك الفلك أن إصرارك على كتمان تلك المخاوف لن يحل المشكلة، حاول أن تعبر عن هذه المخاوف إلى شخص تثق فيه، وسوف تتخلص من هذا الشعور تدريجيًا!

برج القوس

  • يحذرك الفلك اليوم أنك قد تقع في فخ سوء الفهم، وخاصة على المستوى العاطفي، حاول ألا تعطي إحساس لمن يلمّح لك بحبه أنك لا تتقبل وجوده، فاليوم ملئ بالرسائل الخاطئة، راقب نفسك ولا تدفع الناس بعيدًا عنك عن دون قصد!
اقرأ أيضا  حظك اليوم الخميس 28/5/2020 وبعض النصائح لمساعدتك
برجك اليوم الجمعة
  • ينصحك الفلك أن تحاول أن تقدر مشاعر من حولك، فلا تكن صاخبًا إن كانوا يريدون بعض الهدوء والاحتواء، واحذر أيضًا من إطلاق النكات والضحكات على شعور الآخرين، كن حكيمًا، وتخير الوقت المناسب لكلام مناسب!
حظك اليوم
  • على الرغم من أنك تتمتع بجو هادئ من حولك، إلا أن علاقتك العاطفية تصاب ببعض العراقيل،
    تذكر دائمًا أن غاية العلاقات الإنسانية التسهيل وليس التعقيد، فلا تكن أنت العقدة لشريكك وقت أزمته،
    ومن هنا ينصحك الفلك بأن تأخذ وقًا كافيًا بمفردك حتى تصبح قادرًا على مشاركة من تحب مخاوفه ومشكلاته!

طالع: ما هو برج شهر 10 وصفات مواليده

برج الحوت اليوم 9 أكتوبر 2020

  • أنت مُتعب اليوم، وتشعر بقليل من الضجر، وينصحك الفلك أن كل ما تحتاجه حتى تصبح على ما يرام، قليل
    من الشوربة الدافئة، ومكالمة هاتفية طويلة مع شخص تشعر تجاهه بالارتياح، لا تستمر في التظاهر بالقوة،
    والاستقلال، وعبر عن مشاعرك الطبيعية!

برج الحمل

  • على الرغم من أن حياتك تبدو مثالية اليوم، إلا أنك تشعر ان هناك حلقة مفقودة تفتقدها بشدة،
    فتجد شخص يحاول أن يساعدك في إيجاد تلك الحلقة، ومن هنا ينصحك الفلك ألا تخجل من أن
    تقول لا إن كانت تلك الحلقة ليس ما تبحث عنه، ولا تخجل من الاعتراف بانعدام الطاقة اليوم.
اقرأ أيضا  حظك اليوم الأحد 31 مايو 2020 على مختلف الأصعدة
برجك اليوم
  • ترغب في أن تمضي قدمًا، ولا تلقي بالاً بكل ما يعيق تقدمك، ولكن ينصحك الفلك أن تبتعد عن الخطوات غير المدروسة، وردات الفعل المفاجئة، فقد لا يكون الوقت مناسبًا للمضي قدمًا.. اهدأ ولا تحارب طواحين الهواء!
اليومية برج الجوزاء
  • على الرغم من أنك شخص تحب المجاملات، إلا أنك تعلم جيدًا أن كل ما تحتاجه في هذه الحياة الحب، والعاطفة، خاصة في يوم مثل هذا اليوم، تقبل الأمور كما هي، وكن ممتنًا، سوف يعود لك هذا الامتنان يومًا بمزيد من الحب والعطف والود.. لا تفقد الأمل!

برج السرطان عاطفيا ومهنيا

  • يساورك القلق تجاه إحدى علاقاتك الوطيدة، فقد تشعر فجأة أن شريكك الحالي لم يكن هو الشخص المناسب، ومن هنا ينصحك الفلك ألا تلقي أساس المشكلة على الشريك وحده، وبدلاً من أن تتركه وتقفذ نحو علاقة جديدة، تحلى بالصبر، والحكمة، وتذكر أن العلاقات الإنسانية تتوطد بالمشكلات، وتتقارب بمزيد من الحب، والود، والتفهم!
اقرأ أيضا  حظك اليوم الثلاثاء 13/10/2020 عاطفيًا ومهنيًا

حظك اليوم برج الأسد 9 أكتوبر 2020

عندما يظهر القلق أمامك تشعر بانعدام الأمان، ومن هنا يخبرك الفلك أن اليوم قد تشعر بصعوبة في التعامل مع من حولك، وتلجأ لبعض الحلول غير المجدية كالأكل، أو الشرب بنهم، ولكن هذا ليس حلاً، تناقشمع من حولك، وحاول إيجاد حل للمشكلات القائمة.. تذكر لا تأخذ قرارًا هامًا على معدة فارغة!

برج العذراء نصائح الفلك اليومية لبرجك

لديك رغبة عارمة في أن تهرب ممن حولك، نتيجة شعورك بعدم القدرة على التعبير عن نفسك، وعن احتياجاتك، الحقيقة التي يجب أن تعلمها جيدًا أن مقياس الخطأ والصحيح متغير ونسبي من شخص لآخر، ومن هنا عليك أن تفعل ما انت مقتنع به، وتحاول ان تمهد لمن حولك بشخصك الحقيقي دون خوف، مع الأخذ بالاعتبار بالعيوب التي يراها من حولك فيك دون أن تأثر على نفسيتك! 

كيف تعرف برجك الفلكي الصحيح ؟

-فيديو مناسب للباقة-

 

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى حظك اليوم الجمعة 9/10/2020 لكافة الأبراج الفلكية، والآن: إن كنت ترغب في التعرف إلى المزيد، طالع: تواريخ الأبراج وصفاتها الصحيحة الحقيقية.

مواضيع قد تعجبك