قرض شخصى بالبطاقة فقط وطرق الحصول عليه من مختلف البنوك

قرض شخصى بالبطاقة فقط

يحتاج الكثيرون إلى الاقتراض من مختلف البنوك لأغراض عديدة، ولكن يظل هناك بعض العوائق للاقتراض، مثل الأوراق الرسمية، وبعض الأوراق الأخرى، والمستندات، وفي هذا المقال نتعرف معًا إلى إمكانية الحصول على 2020 من مختلف البنوك المصرية.. تابعنا!

قرض شخصى بالبطاقة فقط

يعد القرض الشخصي من المساعادات التي تقدمها بعض الجهات الحكومية، وغير الحكومية، بهدف مساعدة الشباب، أو الأسر المحتاجة، لبداية حياة جديدة كريمة، وفقًا لبعض الإجراءات البسيطة مثل البطاقة الشخصية السارية.. ومن أهم الأماكن التي تتيح القرض الشخصي ما يلي:

أماكن تتيح القرض الشخصي

  • بنك ناصر
    يسمح بنك ناصر الاجتماعي لأي شخص (21-65 سنة) أن يحصل على القرض الشخصي،
    وهو من أفضل البنوك الاستثمارية لاتي تساعد الشباب في تمويل مشروعاتهم ويبدأ القرض من 5 آلاف جنيه وحى 30 ألف.
  • بنك مصر
    يسمح بنك مصر بالحصول على القرض الشخصي لأي شخص حامل لبطاقة الرقم القومي السارية كما يقدم البنك بعض التسهيلات التي تخص نظام السداد، وتتراوح قيمة القرض من 10 آلاف جنيه مصري وحتى 500 ألف جنيه مصري، أما عن فترة السداد فيمكن أن تستمر حتى 6 سنوات.
  • جمعية رسالة الخيرية
    تقدم جمعية رسالة الخيرية القرض بضمان البطاقة الشخصية، ولكنها تشترط دراسة جدوة لمشروع ما مرفق بطلب القرض الشخصي، وتعتبر جمعية رسالة إحدى الجمعيات الخيرية غير الهادفة للربح، ولتي تقدم الكثير من المساعدات للمحتاجين بغرض إدماجهم في المجتمع من خلال المشروعات الصغيرة، وتشجيع العمالة.
اقرأ أيضا  قروض البنك الأهلي المصري 2020

قد يعجبك أيضًا: قروض البنك الأهلي المصري 

انتبه.. قبل أن تقوم بالتقديم على القرض الشخصي، يجب أن تقوم بدراسة المشروع المراد تنفيذه جيدًا، حتى لا تقع في فخ عدم القدرة على رد قيمة القرض للجهة المقترض منها.

شروط الحصول على القرض الشخصي بالبطاقة

  1. توافر بطاقة رقم قومي سارية وقت التقديم على الرقض.
  2. أن يكون سن المتقدم بين 21 إلى 65 سنة.
  3. يجب أن تقوم بتحديد المشروع أو الهدف من أخذ القرض.
  4. الاتفاق مع الجهة أو المؤسسة المقترض منها حول نظام التسديد والتقسيط.
  5. الالتزام بمواعيد سداد القرض وفقًا للاتفاق مع الجهة الممولة.

اقرأ أيضًا: أقل فائدة قرض في مصر 2020 

من هنا نكون قد تعرفنا إلى شروط الحصول على قرض شخصى بالبطاقة فقط فضلاً عن الأماكن التي تتيح هذه القروض، والآن: إن كان لديك أي استفسار حول القرض الشخصي، شاركنا!

مواضيع قد تعجبك