حظك اليوم السبت 29/8/2020 وأبراج اليوم عاطفيا ومهنيا

حظك اليوم السبت 29/8/2020

مع اقتراب نهاية شهر أغسطس، نودع الصيف لنستقبل موسم ، المعروف بموسم البدايات، وموسم الخريف، حيث فيه تتساقط الأوراق القديمة المتهالكة؛ حتى تتيح فرصة لأوراق خضراء جديدة تنمو وتزدهر مع الربيع، ومن هنا نتعرف معصا إلى أهم ما يحمله الفلك من النصائح ونكتشف معًا السبت 29/8/2020 لجميع !

برج العذراء حظك اليوم السبت 29/8/2020

هل تعرف ما هو قانون الكارما؟ حسنًا، ستعلمه اليوم، فكل فكرة، أو كلمة، أو فعل، أو أمر صدر منك، سوف يعود إليك في وقت مناسب؛ حتى تتعلم درسًا.. انتبه إلى كل ما يصدر منك، وحاول أن تجعل ما تقوم به يساعد العالم حتى يكون مكانًا أفضل!

برج الميزان اليوم السبت 

يخبرك الفلك اليوم أنك لست وحدك كما تعتقد، أو كما يراك البعض، ومن ثم ينصحك الفلك ببعض النصائح أهمها:

  1. استمع إلى صوتك الداخلي.
  2. تخلص من الشعور بالثقل.
  3. اطلب المساعدة والدعم إن احتجت.
  4. ثق أن الدعم سيأتيك على نحو غير متوقع.

برج العقرب السبت 

إن قمت بالمشاركة في بعض الأنشطة المختلفة خلال الفترة الماضية، ينصحك الفلك أن تقوم بتدوين بعض الملاحظات حولها، فهذا هو وقت الإلهام فأنت مستعد نفسيًا وجسديًا للإبداع، فلا تضيع هذه الفرصة!

اقرأ أيضا  حظك اليوم الثلاثاء 9/6/2020 لجميع الأبراج الفلكية

طالع: تواريخ الأبراج وصفات كل برج

برج القوس اليوم 29 أغسطس 2020

سنة الحياة ألا نسير على وتيرة واحدة، وفي هذه المرحلة من حياتك أنك شجرة يتم اقتلاعها من جذورها، أو جبلاً ينهار فجأة، حيث يُطلب منك أن تتخلى عن بعض الأمور التي اعتدت وجودها في حياتك، هل تعلم ما معنى كل هذا؟ أنت على موعد مع تغيير جديد، كن مستعدًا له، وتوقف عن التمسك بكل ما ألفته في السابق!

برج الجدي اليوم 

تتلقى الدعم ممن حولك، فقد تجد أسرتك في أول الصفوف الداعمة لأفكارك، ومن هنا ينصحك الفلك أن هذا الوقت هو وقت تحقيق الأحلام، وتحويلها إلى حقائق، فما كنت تعتقده أنه مستحيل، أصبح ممكنًا!

حظك اليوم  

هذا الوقت هو وقت تألقك! وجدت في هذا العالم حتى يُصبح العالم مكانصا أجمل، وكل ما تحتاج إليه هو أن تتخذ خطوتك الأولى نحو ما تريد أن تحققه، وينصحك الفلك بالتالي:

  • لا تقلل من قدر قوتك. 

  • أنت على المسار الصحيح فلا تتراجع.

  • ثق أنك ستجد الدعم الذي تحتاجه.

أبراج اليوم عاطفيا برج الحوت 

اقتراب القمر الجديد المكتمل من برجك يجلب لك الكثير من النعم، ولكن ينصحك الفلك أن تعتزل دور المنقذ، وتعيد رسم حدودك الصحية، فأنت غير ملزم لمساعدة الجميع.. ساعد نفسك أولاً!

اقرأ أيضا  حظك اليوم الأربعاء 18/12/2019 .. وأهم ما يحمله الفلك

اقرأ أيضًا: ما هو برج شهر 8 ؟

برج الحمل برجك اليوم 

أنت على موعد مع بداية فصل جديد من حياتك، ولكن حتى تبدأ على نحو أفضل، ينصحك الفلك بما يلي:

  • اعلم أن الكمال مجرد وهم.
  • تخلص من سلبيات الماضي ودعها في الماضي.
  • لا تعاود النظر إلى الخلف.
  • اقترب ممن يشبهونك.
  • اعلم أن الوقت المناسب للبدء هو الآن.

إن وجدت أن الخطة التي وضعتها لا تسير وفقًا لما تريد لا تستسلم، وحاول أن تمضي قدمًا رغم كل العقبات، وعليك ان تضع في عين الاعتبار أن هناك أمور يجب أن تنهار حتى يمكنك أن تعيد بنائها على نحو أفضل، بعيدًا عن أخطاء الماضي.

توقعات الأبراج

هل ما زلت مقتنع أن الأمور تسير عكس ما أردت؟ الحقيقة، أنك مخطأ، فأيًا كان ما يظهره لك الواقع، عليك أن تكون مؤمنًا بما يحاول أن يدلك عليه حدسك.. اعلم أن كل متوقع آت، فتوقع ما تشاء!

التوقعات اليومية برج السرطان 

هناك قانون يعرف باسم الزرع والحصاد، أي أن كل بذرة تزرعها اليوم سترى نتاجها ولو بعد حين، ولكن هناك بعض البذور التي تحتاج رعاية مضاعفة منك، وهذا ما عليك فعله، أن تبدأ في العمل الآن، وتستمر في السعي، أما النتيجة فهى تعرف طريقها جيدًا إليك.. من زرع حصد!

برجك اليوم  

أحيانًا يخون المرء نفسه حينما يضعها دون قدرها، فكن منتبه من أن تقع فريسة لهذا النوع من الخيانة، فلا تعطي نفسك قدرًا فوق قدرك أو دونه، وفي الحالتين حاول أن تحافظ على مساحة الآخرين، وارسم لنفسك حدودًا صحية.. الحرية ليست حكرًا عليك وحدك!

اقرأ أيضا  حظك اليوم الثلاثاء 31/3/2020 يوم جديد يساوى فرصة جديدة

 

في النهاية، إن النصائح التي وردت في المقال لا تعني أن تنجرف وراءها دون وعي، بل عليك أن تتذكر أنه مع كل خطوة تخطوها لا متحكم في قدرك غيرك! 

مواضيع قد تعجبك