becozyme حقن واستخداماتها المختلفة ونشرة الدواء

becozyme حقن

تعتبر becozyme حقن من الأدوية المستخدمة في علاج نقص فيتامين ب في الجسم، بالإضافة إلى علاج التهابات الأعصاب، حيث تعتبر من الأدوية التي تحتوي على مركبات فيتامين B، ومن ثم فتتعدد استخداماتها، وهذا ما سنكتشفه في التالي.. فتابعنا!

becozyme حقن للحامل

كثيرًا ما يقر الطبيب المختص هذه الحقنة للمرأة أثناء فترة الحمل؛ نظرًا لأن المرأة الحامل تكون أكثر عرضة للإصابة بنقص الفيتامينات والمعادن من الجسم، ومن ثم يقرها الطبيب للحامل بجرعات محددة وفقًا لفئتها العمرية، وحالتها الصحية، بالإضافة لصحة الجنين، وفي التالي نتعرف إلى متى يقر الطبيب حقن بيكوزيم للحامل؟

  1. حالة الإصابة بفقر الدم أو الأنيميا.
  2. حالة الإصابة بالغثيان الصباحي في بداية الحمل.
  3. حالة الإصابة بالانتفاخ المستمر وعسر الهضم.
  4. حالة غشاء الأعصاب الرقيق للأجنة.
  5. لتقليل خطر الإصابة بتشوهات الأجنة.
  6. لتعزيز صحة الجهاز المناعي.

احذر.. إن استخدام هذه الحقنة أثناء فترة الحمل قد تشكل خطرًا على صحة المرأة الحامل وجنينها حالة قامت باستخدامها دون الرجوع إلى الطبيب المختص، كما أن هذه الحقن لا تستخدم حالة تناول أي دواء يحتوي على مادة الليفودوبا، أو حالة كانت الأم مصابة بحساسية لأي من مكونات الدواء!

حقن Becozyme للشعر 

قد يلجأ طبيب الجلدية إلى حقن بيكوزيم لعلاج تساقط الشعر؛ حيث يمد الجسم بمركبات فيتامين B التي تعزز من إنبات الشعر، وتقوي جذوره، وتعزز البوصيلات، ومن ثم يكثف الشعر، ويعالج تساقطه وتقصفه، ولكن يقوم الطبيب بإقرار الجرعات المناسبة وفقًا للحالة المرضية.. أما عن دواعي استخدام بيكوزيم نتعرف إليها في التالي.. تابعنا!

قد يعجبك أيضًا: حقن بيكوزيم والضغط

دواعي استعمال بيكوزيم

  • يخفف منحدة الآلام الناتجة عن التهاب الأعصاب.
  • يخفف منحدة الألأم الناتج عن العصب الثالث.
  • يدخل في علاج بعض حالات شلل الوجه.
  • يخفف منحدة الألم الناتج عن تلف الأعصاب.
  • يخفف منحدة ألم الرقبة والفقرات والأكتاف.
  • يعد دواء تكميلي في حالات اختلال الأعصاب.

انتبه.. إن استخدام هذه الحقن قد يؤدي إلى ظهور بعض الأعراض الجانبية التي تختلف حدتها من شخص لآخر، ومن أهم هذه الأعراض: الطفح الجلدي، الحكة، تهيج البشرة، الأرجية، وتغير لون البول!

تجربيتي مع حقن بيكوزيم

-مناسب للباقة- 

سعر حقن بيكوزيم 2020 في مصر 
سعر حقن بيكوزيم في مصر 52.50 جنيه مصري

في النهاية، ننوه.. المعلومات الواردة في هذا المقال لا تغني عن استشارة طبيبك المختص، أو الصيدلي، أو زيارة الطبيب للخضوع للفحص الطبي؛ وذلك حرصًا على سلامتك، وسلامة من يهمك أمرهم!

مواضيع قد تعجبك