لغة البرازيل هل تعلم ما هي؟

لغة البرازيل

من منا لا يعشق السفر، والترحال، عبر البلدان المختلفة؟! الحقيقة أن الجميع يحب التغيير، لأنه سنة الحياة، فحتى كاره السفر إن أتيحت له فرصة الترحال بغرض السياحة أو العمل سيجازف ويختار السفر والتغيير، فإن كنت أحد هؤلاء، نصحبك اليوم في رحلة قصيرة حول ، ونبدأ معًا بما هي وعملتها الرسمية؟ تابعنا في التالي، واربط أحزمة الإقلاع!

لغة البرازيل

في البداية عند السفر هناك بعض الأمور الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها، بداية لغة البلدة التي تذهب إليها، ومن هنا نجد أن اللغة الرسمية في البرازيل هي اللغة البرتغالية، والتي تعرف باسم Portuguese بالإنجليزية، حيث يتحدث بها ما يقر من 99% من سكان البرازيل.

اقرأ أيضا  عدد سكان البرازيل وأهم المعلومات عنها

ولكن عليك أن تعلم أيضًا أن هناك أكثر من 200 لغة ولهجة أخرى يتحدث بها أهل البرازيل، ولكن هل تعلم أن لغة أهل البرازيل البرتغالية لها العديد من الخصائص؟ نتعرف إلى ذلك في التالي:

اللغة البرتغالية وأهم مميزاتها

  1. تختلف طريقة نطقها من مدينة لأخرى تبعًا لثقافة كل منطقة.
  2. يستخدم أهل البرازيل بعض المصطلحات الإسبانية والفرنسية.
  3. تشدد اللغة البرتغالية حروف العلة.
  4. الكلمة الواحدة في البرتغالية لها أكثر من معنى.
  5. نظرًا لاختلاف الثقافات في البرازيل تم توحيد اللغة بداية من عام 1990.

ما هي ؟

بعد أن تعرفنا إلى اللغة الناطقة في دولة البرازيل، عليك أن تعلم أيضًا العاصمة التي ستسافر إلى بلدها، ومن هنا نتعرف إلى عاصمة البرازيل في التالي:

اقرأ أيضا  ما هي لغة البرازيل ؟ وأهم المعلومات عنها

مدينة ريو دي جا نيرو هي العاصمة الرسمية للبرازيل، وقيل أنها تعني “نهر يناير” وهي ثاني مدن البرازيل من حيث عدد السكان، بعد مدينة ساو بولو، ويليها: بينوس آيرس، وتصل مساحة العاصمة حوالي 1260 كيلو متر مربع.

عملة البرازيل ما هي ؟

الآن: قد تعرفت إلى العاصمة البرازيلية، واللغة الرسمية للبلاد، وما سوف تحتاج إليه في رحلتك أيضًا هى العملة الرسمية لدولة البرازيل، حيث تعتبر العملة الرسمية هي: الريال البرازيلي، والذي يعرف باسم Brazilian real بالإنجليزية.. وفي التالي نتعرف إلى سعر العملة بالعملات المختلفة.. فتابعنا!

عملة البرازيل مقابل الدولار والجنية والريال 
1 ريال برازيلي2.84 جنيه مصري
1 ريال برازيلي0.18 دولار أمريكي
1 ريال برازيلي0.67 ريال سعودي
اقرأ أيضا  تعرف على عاصمة البرازيل وأهم معالمها السياحية

 

إلى هنا نكون قد تعرفنا إلى عاصمة البرازيل، بالإضافة إلى ما هي لغة البرازيل، والآن: إن كنت مستعد للسفر إلى دولة البرازيل، طالع: السياحة في عاصمة البرازيل لمزيد من المعلومات!

 

 

مواضيع قد تعجبك